آخر الاخبار
الرئيسية / تقارير / “فودافون مصر” تستهدف زيادة أعداد موظفيها لـ 3 أضعاف خلال 2017
“فودافون مصر” تستهدف زيادة أعداد موظفيها لـ 3 أضعاف خلال 2017

“فودافون مصر” تستهدف زيادة أعداد موظفيها لـ 3 أضعاف خلال 2017

تستهدف شركة فودافون مصر ضح مايقارب من 9 مليارات جنيه استثمارات جديدة حتى 2016 ، وزيادة عدد موظفيها لـ 3 أضعاف خلال 2017 .

قال نايك كلاوديون، مدير وحدة قطاع الشركات “فى فودافون العالمية”، إن حجم عائدات فودافون مصر تبلغ 13 مليار جنيه سنويا، تنقسم إلى 11 مليار جنيه للخدمات الصوتية، وما بين 2 لـ 3 مليار جنيه لخدمات نقل البيانات .

اضاف إن السوق المحلية يمتلك المزيد من الفرص الإستثمارية ، وأن الشركة تعمل حالياً على إختراق أسواق جديدة وزيادة نسبة تواجدها بالدول الحالية ، مشيراً إلى أن فودافون مصر تساهم بنسبة 1 % من إجمالي الناتج المحلى للدولة ، مؤكدا أن شركته تستهدف زيادة عدد العاملين فى مجال الخدمات المشتركة 3 مرات بنهاية عام 2017 ، والتى لا تتجاوز 5 %.

أوضح أن إجمالي عملاء فودافون مصر يصل إلى 40 مليون عميل خلال الوقت الحالي ، منهم 20 % يستخدمون الخدمات الصوتية ونقل البيانات معا، لافتاً إلى أن حجم استثمارات شركته تقدر بحوالى 30 مليار جنيه محلياً ، وأنها تسعى لضخ 9 مليارات جنيه جديدة، خلال العامين المقبلين لتحسين الشبكات بالسوق المحلي .

أكد مدير وحدة قطاع الشركات بفودافون العالمية ،أن فودافون العالمية تهتم بشكل كبير بتطوير قطاع التعليم من خلال المساهمة فى المسؤلية الإجتماعية ، وهو ما يتم تطبيقه أيضاً فى السوق المحلي ، مشيراً إلى عزم الشركة ضخ المزيد من الإستثمارات فى هذا القطاع خلال الفترة المقبلة .
وفيما يتعلق ، بخدمة عملاء فودافون ومقارنتها بشركات المحمول الأخرى الموجودة فى السوق المحلي ، قال كلاوديون رغم أن شركته لديها عدد ضخم من مهندسي الإتصالات وخدمات تكنولوجيا المعلومات التمييزيين لكن لايمكن مقارنتها بخدمة عملاء الشبكات الأخرى على الإطلاق .

ولفت إلى أن فودافون مصر تستعين دائما بخريجي كليات الهندسة حديثى التخرج ، والعمل على تدريبهم لتنمية مهاراتهم وقدراتهم التكنولوجية بشكل مستمر ، مؤكداً ان المناخ فى السوق المصري جيداً وملائم للتعاون مع الخرجيين وخلق فرص عمل لهم .

أضاف أن الشركة تستهدف خلق نوع من التوازن ، لتوفير تكنولوجيا المعلومات والإتصالات بشكل جيد فى مقابل معرفة كيفية إستخدامها بشكل أفضل ، مشيراً إلى أن صفحة فودافون مصر على الفيس بوك لديها أكثر من 6 مليون مشترك .

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*