آخر الاخبار
الرئيسية / أخبار / “ألبسي فستانك” تزور سمية ضحية التحرش الخميس أمام مول الحرية
“ألبسي فستانك” تزور سمية ضحية التحرش الخميس أمام مول الحرية

“ألبسي فستانك” تزور سمية ضحية التحرش الخميس أمام مول الحرية

كتبت : سمية أحمد

سمية :  سعيدة بوقوف الناس بجانبي ومساندتهم لي

 

 تعلن حملة #البسي_فستانك_واستردي_أنوثتك عن تنظيم زيارة خاصة للفتاة المصرية سمية ضحية التحرش اللفظي والبدني يوم الخميس المقبل الموافق ٥ نوفمبر في تمام الثامنة مساء أمام مول الحرية في مصر الجديدة وهو المكان نفسه الذي تعرضت فيه سمية للاعتداء عليها .

واتفقت الدكتورة دينا أنور مؤسسة الحملة مع “سمية” على أن يكون مكان الزيارة في مول الحرية لتكون رسالة للجميع على أن رد الاعتبار لابد أن يكون بنفس المكان الذي تعرضت فيه للضرب من الشخص الذي ظهر في الفيديو متلبسا بالصوت والصورة وهو يعتدي عليها.

وأضافت أنور أنها ستقوم بإهداء سمية فستانا باسم الحملة وتدعوها للانضمام إليها؛ إيمانا منها بأنها تعرضت لإيذاء معنوي بالغ خلال استضافتها في برنامج ريهام سعيد ، وهو الأمر الذي أثار غضب الشارع المصري بشدة وشن حملات مضادة تطالب بإيقاف ريهام سعيد التي وصفتها “سمية” بأنها نقطة سوداء في الإعلام المصري..

وجدير بالذكر أنها سمية عبرت عن فرحتها الشديدة في أثناء المكالمة التليفونية مع د.دينا مما فعله المصريين الذين وقفوا بجانبها وساندوها لدرجة أعادت لها الروح التي فقدتها أمام أهلها ومعارفها.. مشيرة إلى استمرارها في الدفاع عن قضيتها حتى تكون نموذجا يحتذى به من قبل الفتيات اللاتي قد يتعرضن لنفس تجربتها.

 

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*