آخر الاخبار
الرئيسية / تقارير / مفاوضات بين “L.T.C”و ” الصباغ ” لتجديد التعاقد
مفاوضات بين  “L.T.C”و ” الصباغ ” لتجديد التعاقد

مفاوضات بين “L.T.C”و ” الصباغ ” لتجديد التعاقد

قالت  مصادر موثقة داخل قناة  “L.T.C” أن هناك  مفاوضات مستمرة بين الشيخ “احمد الصباغ” أحد علماء الأزهر الشريف  وإدارة قناة “L.T.C” على تجديد  التعاقد.

وكان الصباغ قد تعاقد مع  القناة لمدة عام بداية من 2015 ومع بداية العام الجديد2016 انتهى التعاقد  وتحاول القناة الحفاظ على  مقدم برنامج  “الكلمة الطيبة عطر النبوة” على شاشتها فى عام 2016 نظرا للنجاح الكبير الذي حققه البرنامج حيث طالب المشاهدين  إدارة  القناة كثيرا بزيادة الوقت المخصص له ليكون ساعتين بدلا من ساعة  وتعديل موعد الإعادة  ليكون بعد صلاة الفجر بديلا عن الرابعة صباحا وزيادة الأيام المخصصة لإذاعة البرنامج  ليكون طوال أيام الأسبوع عوضا عن خمسة أيام حيث أن البرنامج كان يذاع من الجمعة إلى الثلاثاء في الرابعة عصرا.

ومن جهة أخرى أفادت مصادر مقربة من  الشيخ

” أحمد الصباغ ” أن هناك ثلاثة عروض من قنوات مصرية للتعاقد مع الصباغ  وهناك عرض أخر من قناة سعودية وعرض من إذاعة شبابية مصرية ورفض المصدر تسمية أيا  من تلك القنوات أو حتى الإذاعة.

وأضافت  المصادر نفسها  أن  الصباغ اجل مناقشة أى عرض من تلك العروض إلا  بعد حسم الأمر مع  قناة  “L.T.C” حيث أكد  المصدر أن الصباغ يفضل القناة التي شهدت النجاح الكبير الذي حققه برنامجه “الكلمة الطيبة عطر النبوة ” وأنة مرتبط بمشاهدي البرنامج في مصر وخارجها.

وجدير بالذكر أن الصباغ أحد أشهر علماء الأزهر المشهود لهم بالاعتدال والوسطية رغم صغر سنة لتميزه ببشاشة الوجه وبساطة الأسلوب والنزول لمستوى العوام.

تعليقات فيسبوك

4 تعليقات

  1. الحمد لله كنا قلقين على البرنامج ياشيخنا

  2. انا سودانية الجنسية لكن كنت متابعة وبحب البرنامج جدا وزعلت خالص لما عرفت حاتوقف شوية

  3. ننتظر عودة البرنامج بفارغ الصبر

  4. والله احب الشيخ احمد الصباغ ف الله من كلامة ووسطيتة وتواضعة الجم فضلا عن علمة الغزير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*