آخر الاخبار
الرئيسية / تقارير / بالفيديو القرموطي يحتضن فرخة ويطالب بإقالة زكي بدر
بالفيديو القرموطي يحتضن فرخة ويطالب بإقالة زكي بدر

بالفيديو القرموطي يحتضن فرخة ويطالب بإقالة زكي بدر

كتبت : حنان الليموني 
قام الاعلامي جابر القرموطي بمحاكاة لأزمة السيول التى تعرضت لها عدة محافظات أمس وأول أمس، وظهر القرموطي فى حلقة اليوم من برنامجه “مانشيت القرموطي” بجزء من أثار مخلفات السيول والتى تضرر منها مئات المواطنين ومنها فراخ نافقة وبنطلون وقميص ومخدة وأثاث وتليفزيون وسماعة طبيب، وأحذية ظهر عليها أثار الطين والسيول الجارفة.

وحضن “القرموطي” الفرخة النافقة على الهواء تضامنا مع أحد المواطنين صاحب 4 مزارع دواجن بالبحر الاحمر والذى هاتفه قبل الحلقة قائلا له كل الدواجن التى كانت بالمزارع ماتت بسبب السيول.. وقام باستبدال قميصه أثناء الفاصل بعد تلوثه بالدماء والطين.
قال “القرموطي” هناك ما يقرب من 22 مواطن راحوا ضحايا السيول والاهمال الذى يحدث فى مصر فقط، فكثير من دول العالم يحدث بها سيول لكن ما يحدث فى مصر مختلف.

لا أحد يعتذر لمن ماتوا ولا حتى للحيوانات النافقة والفراخ لا أحد يعتذر للفراخ النافقة، ولكن فى مصر تعودنا أن يتحرك الرئيس ثم يتحرك الوزراء ويصدر الرئيس التعليمات وهم ينتظرونها، وتسأل “القرموطي” لماذا لا يقال وزير التنمية المحلية أحمد زكي بدر بسبب هذه الازمة؟ وطالب بإقالته علنا.

كما عرض فيديوهات لآزمة سيول 2015 وقارنها بفيديوهات سيول 2016 وقال نفس المشهد ونفس عدد الضحايا ونفس المشكلات ولا أحد يتحرك والفساد للركب فى المحليات.
شاهد الفيديو 
https://youtu.be/Rdj-MZm0A1g?t=210
تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*