آخر الاخبار
الرئيسية / أخبار / ملك المغرب يتجول في شوارع فرنسا
ملك المغرب يتجول في شوارع فرنسا

ملك المغرب يتجول في شوارع فرنسا

اسماء سالم

 

شوهد الملك محمد السادس أمس الأحد في بعض شوارع ومحلات فرنسا، بعد أن قدم إليها من مدينة ميامي الأمريكية التي قضى فيها عطلة خاصة عدة أيام، برفقة أسرته الصغيرة المكونة أساسا من عقيلته الأميرة سلمى بناني، ونجليه الأمير الحسن والأميرة خديجة.

وفيما بقيت الأسرة الملكية الصغيرة بفرنسا، غادر ولي العهد فرنسا إلى الرباط لحضور الجائزة الكبرى للملك محمد السادس للقفز على الحواجز، والتي نظمها الحرس الملكي على مدى ثلاثة أيام، بحلبة الحسن الثاني للفروسية بالمشور السعيد بالرباط.

وأفادت مصادر أن الملك كان يتجول يوم الأحد في أحد المراكز التجارية الشهيرة بالعاصمة الفرنسية باريس، ويدعى LE BON MARCHE، والواقع في زنقة سيفر بالدائرة الباريسية السابعة.

وأفاد محمد سريري، مهاجر مغربي بفرنسابأن ابنته الشابة سناء رفقة خطيبها صفوان استطاعا أن يلتقطا صورة تذكارية إلى جانب الملك في أحد أرجاء المركز المذكور.

وتابع المتحدث بأن الصورة التقطت في نهاية يوم الأحد في المركز التجاري “لوبون مارشي”، حيث تحدث الملك مع ابنته حول عملها، ومع خطيبها المغربي بشأن إصابته، باعتبار أنه لاعب كرة قدم أصيب بكسر في رجله.

وكشف المهاجر المغربي أن الشابين أخبراه بكون حفل زفافهما سيكون في شهر يوليوز المقبل، والتمسا منه أن يُشَرف عائلتيهما بالحضور إلى هذا العرس الذي سيقام في باريس، فوعدهما بأنه سيحضر بإذن الله”.

وتميز حضور العاهل المغربي في ميامي الأمريكية بظهوره المكثف رفقة العديد من المهاجرين المغاربة بأمريكا، والذين كانوا يتحينون فرصة لقائه قرب إقامته الخاصة.

 

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*