آخر الاخبار
الرئيسية / أخبار / نيابة الدقى تحتجز خالد على بتهمة إرتكاب فعل فاضح
نيابة الدقى تحتجز خالد على بتهمة إرتكاب فعل فاضح

نيابة الدقى تحتجز خالد على بتهمة إرتكاب فعل فاضح

 

اسماء سالم

احتجزت نيابةى الدقى اليوم المحامى خالد على بتهمة إرتكاب فعل فاضح وذلك إستكمالا للتحقيق معه فى البلاغ الذى قدم ضده من المحامى سمير صبرى .

 

وأكد مصدر قضائي أنه تم التحفظ علي خالد علي ونقله لقسم الدقي من خلال عربة ترحيلات، تمهيدًا لعرضه على النيابة صباح الغد للتحقيق معه في اتهامه بارتكاب فعل فاضح، وأضاف أنه سيتم عرض علي على مصلحة الأدلة الجنائية ومواجهته بتفريغات الأسطوانة التي احتوت على الفعل الفاضح.

كان الدكتور سمير صبري، المحامي بالنقض والدستورية العليا، تقدم ببلاغ عاجل للنائب العام ضد المرشح الرئاسي السابق خالد علي، متهمًا إياه بارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح عقِب إصدار حكم المحكمة الإدارية العليا، بمصرية جزيرتي تيران وصنافير.

 

وقال صبري فى بلاغه، إنه بعد إصدار حكم تاريخي لـ”الإدارية العليا”، بأن تيران وصنافير مصرية، وليست سعودية وسيادتنا عليها مقطوع بها، خرج الشعب المصري مهللًا فرحا بهذا الحكم التاريخي، ورصدت وكالات الأنباء والفضائيات المحلية والدولية هذه المظاهرات، وفرحة الشعب بها وعرضت علي العالم كله.

 

وأضاف صبري، أن المبلغ ضده خالد علي، ظهر محمولًا علي الأكتاف أمام المحكمة ملوحًا بأصابعه بـ”إشارات مسيئة” وصفها البلاغ بأنها بذيئة حقيرة، شاهدها العالم كله، متناسيًا كون من المفترض أنه من رجال القانون، وأن الجريمة التي ارتكبها توافرت فيها كافة الشرائط القانونية لجريمة الفعل العلني الفاضح المعاقب عليها بالمادة ٢٧٨من قانون العقوبات.

 

والتمس صبري التحقيق في هذا البلاغ، وتقديم المبلغ ضده للمحاكمة الجنائية العاجلة، وقدم صورة ضوئية تثبت صحة الواقعة محل البلاغ.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*