آخر الاخبار
الرئيسية / أخبار / 250 دراجة بخارية يتسلمها ذوى الإعاقة من محافظ القاهرة والجمعيات الأهلية
250 دراجة بخارية يتسلمها ذوى الإعاقة من محافظ القاهرة والجمعيات الأهلية

250 دراجة بخارية يتسلمها ذوى الإعاقة من محافظ القاهرة والجمعيات الأهلية

تسلم عدد من الأشخاص ذوى الإعاقة دراجات بخارية من محافظ القاهرة عاطف عبدالحميد ، ضمن مشروع دعم ذوى الإعاقة بالتعاون مع الاتحاد الاقليمى للجمعيات الاهلية .

وكان العاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، والدكتور عز فرغل، رئيس الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية، 12 دراجة بخارية لذوى الإعاقة، كدفعة سابعة من الدراجات البخارية المقدمة من الجمعيات الأهلية للمستحقين، ليصل إجمالى الدراجات التي تم تسليمها إلى 250 دراجة، لمساعدتهم على التنقل إلى مقارات أعمالهم.

شهد تسليم الدراجات البخارية لمستحقيها، حمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، وجيهان عبد الرحمن، نائبة المحافظ للمنطقة الجنوبية، وفرج سليمان إبراهيم، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة القاهرة، بالإضافة إلى عدد من أهالي المستحقين وذويهم.

وأبدى محافظ القاهرة، سعادته الكبيرة، لزيارته الأولى لمقر الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية، مشيرًا إلى أن الجمعيات تشكل حائط الصد للمجتمع من المشكلات والتحديات، والاتحاد الإقليمى هو المنظم والمتحكم فى هذا الحائط العظيم، خاصة وسط التحديات التى يواجهها المجتمع المصرى فى هذه الآونة.

وأضاف المحافظ، خلال تسليم الدراجات، أن الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني لعبت دورًا هامًا ومحوريًا في فترات الحروب والشدائد، مؤكدًا أن العمل التطوعي من أهم الأعمال التى يمكن أن يفخر بها الإنسان فى حياته، لأن أجره لا يحصل عليه صاحبه في الدنيا بل يدخره له الله في الأخرة.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*