آخر الاخبار
الرئيسية / ثقافة وفن / حمله مجتمعيه على شيرين بسبب البلهارسيا
حمله مجتمعيه على شيرين بسبب البلهارسيا

حمله مجتمعيه على شيرين بسبب البلهارسيا

 

سادت  حاله من الغضب الشديد وموجه واسعه من الانتقاضات على شيرين عبد الوهاب بسبب اهانتها لنهر النيل والذى يعد اهانه لمصر كلها كانت الانتقاضات ليست على مستوى الفن والفنانين بل الشعب المصرى

فكان رد نقابه الموسيقين هو وقف شيرين عن الغناء كما كان رد الموسيقار حلمى بكر إن شيرين عبد الوهاب لم تتعلم من أخطائها، وأنها تصر على الحديث وأن تصبح صاحبة “الدم الخفيف” وهى لا تجيد ذلك، ومن قبل طالبتها بالغناء فقط وعدم الحديث.

كما جاء رد  الفنان محمود العسيلى على تصريحات شيرين عبر حسابه على تويتر قائلاً: “زى ما قلنا قبل كده.. الموهبة عمرها ما تبقى كفاية.. الجهل بيولد الغباء والغباء يبين الجهل ويروحوا هما الاتنين طافحين فى وشك زى المجارى وتسمع أعجب كلام وتشوف أغرب حاجات فى حياتك.. طب جربت تغنيلها”.

كمان كان للفنانن ساموزين راىء عبر عنه من خلال حسابه الشخصى تويتر  قائلاً : ” إليّ ملوش خير في بلده ملوش خير في بيتو … إخس.. لا تعليق مصر أم الدنيا”.

كمان كان للفنان نبيل الحلفاوى رده حيث قال :”ألا يوجد فيمن تثق بهم عاقل ينصحها بأن تكتفي بالغناء فحسب. أم أن الشهرة ونفاق المنتفعين يوهمان البعض بأنهم الأذكى والأظرف في هذا الكون؟!! #الجهل_المركب”.

كما طالب  رواد السوشيال بمحاسبتها على زلات لسانها المتكرره ودعوات بمقاطعه اغانيها وحفلاتها ودشن عدد من رواد السوشيال ميديا، هاشتاج “#بشرب_من_نيلها_ومش_هسمع_شيرين” للرد على تصريحات شيرين المهينة،

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*