آخر الاخبار
الرئيسية / إقتصاد وبنوك / غدًا.. منتجات “أبيس” و مؤسسه “مصر الخير” يشاركان في كبرى المعارض للترويج لعودة صناعة السجاد والمنسوجات اليدوية
غدًا.. منتجات “أبيس” و مؤسسه “مصر الخير”  يشاركان في كبرى المعارض للترويج لعودة صناعة السجاد والمنسوجات اليدوية

غدًا.. منتجات “أبيس” و مؤسسه “مصر الخير” يشاركان في كبرى المعارض للترويج لعودة صناعة السجاد والمنسوجات اليدوية

تشارك  مؤسسة “مصر الخير”، من خلال برنامج “الغارمين”، في العديد من المعارض لتسويق منتجات الغارمين  والغارمات من منتجات مصانع أبيس للسجاد والكليم اليدوي والمنسوجات، بهدف الترويج لمنتجات مصنع أبيس بالإسكندرية، حيث تشارك في معرض الأهرام للمنتجات اليدوية، غدًا الأربعاء، الذي يستمر لمدة عشرة أيام.

تهدف المشاركة في المعرض إلى تشجيع العاملين في مصنع أبيس من الأسر الأكثر احتياجًا، وفتحت مؤسسة “مصر الخير”، من خلال برنامج الغارمين، فرصًا للعمل للنهوض بحياتهم والعمل على تنميتها اقتصاديًا واجتماعيًا، وبالتالي تقوم المؤسسة بالترويج لمنتجاتهم داخل مصر وخارجها.
كما تعمل المؤسسة من خلال إنشائها لأكاديمية أبيس، على إحياء صناعة السجاد اليدوي، فضلًا عن التعاون مع العديد من الجهات والجامعات لتطوير الصناعة اليدوية، والمحافظة على الهوية المصرية لتلك الصناعات التي يمكن أن تكون خير سفير لأيادٍ مصرية ماهرة.

وأوضحت سهير عوض، مدير برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير، أن المؤسسة تضع خطة لتسويق وترويج المنتجات بشكل مستمر، حيث حرصت على مشاركة منتجات أبيس من السجاد والكليم والمنسوجات في العديد من المعارض، خلال شهر نوفمبر، بحوالي ثلاثة معارض، مع المشاركة في معارض أخرى خلال شهر

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*