آخر الاخبار
الرئيسية / أخبار / رئيس النواب: أعمل في إطار منظومة الدولة المصرية ولن أقبل الابتزاز للتفريط في مصالح البرلمان
رئيس النواب: أعمل في إطار منظومة الدولة المصرية ولن أقبل الابتزاز للتفريط في مصالح البرلمان

رئيس النواب: أعمل في إطار منظومة الدولة المصرية ولن أقبل الابتزاز للتفريط في مصالح البرلمان

قال رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال إن رئيس البرلمان يعمل في إطار منظومة الدولة المصرية، مؤكدا أنه حافظ على المجلس من محاولات إسقاطه، ولن يقبل مطلقا الابتزاز للتفريط في مصالح هذا المجلس.

وأضاف عبد العال –في كلمة خلال جلسة اليوم تعقيبا على ما أثاره بعض النواب بشأن تعرض المجلس لهجوم وانتقادات من البعض – “أنا شخصيا لا أخشى على المجلس من أي وسيلة إعلامية، ولكن أخشى عليه (المجلس) من بعض أعضائه.. إذا كان هناك أحد الأعضاء قد أسقطت عضويته لتصرفات معينة، فإنه لا يزال يتواصل مع قلة قليلة داخل هذا المجلس، وأعلمها جيدا وأعرف أهدافها جيدا”.

وتابع عبد العال “أترأس المجلس، وأعمل في إطار منظومة الدولة المصرية، وأعبر عن النواب، وأحافظ على المجلس وعلى أعضائه.. .. لا أقبل الابتزاز إطلاقا للتفريط في مصالح هذا المجلس، أو أمواله، والأمانه العامة بالمجلس تعرف جيدا مدى حرصي على ذلك، وهناك من يغردون بطريقة أو بأخرى ابتزازا لمواقف معينة، وهذا أمر لن أقبل به مطلقا”.

وقال عبد العال “هناك من يحاولون أن يتاجروا بمواقف معينة، وكانت لهم طلبات معينة وغير مشروعة، ويحاولون الالتفاف بطريقة أو بأخرى لتحقيقها، وأنني لن أقبل أو أسمح بهدم هذا المجلس”.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*