أخبار عاجلة

غياب الثلاثي حامد وإمام وحفني عن مران الزمالك

شارك جميع لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية على ملعب النادي بقيادة المدير الفني إيهاب جلال، استعدادا لمواجهة الداخلية بالدوري.

ولم يشارك الثلاثي طارق حامد، وحازم إمام وأيمن حفني، في التدريبات عقب حصولهم علي راحة من قبل الجهاز الفني حتي لا يتعرضوا للإجهاد.

وانتظم ثنائي الفريق الجدد نانا بوكو وعماد فتحي، المنضمان حديثا للزمالك – خلال فترة الانتقالات الشتوية من نادي مصر المقاصة – في التدريبات الصباحية، وأدى الثنائي التدريبات التأهيلية، ومن ثم شاركا في المران الجماعي.

وانتظم عبد الله جمعه، لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة، وقام الجهاز الطبي بوضع لاصق طبي على كتف اللاعب حرصا على سلامته.

وأدى اللاعبون، تدريبات بدنية قوية وتأهيلية بالكرة، تحت إشراف أعضاء الجهاز المعاون للفريق نبيل محمود، وحمد إبراهيم المدربان العام للفريق، وأيمن عبدالعزيز المدرب المساعد.

وركز الجهاز الفني للزمالك، على تكثيف الجرعات البدنية للاعبين خلال المران، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية بالفريق.

وكان المدير الفني للزمالك، عقد اجتماعا مع اللاعبين قبل بدء المران الصباحي، استعدادا لخوض مباراة الداخلية بالدوري، الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ19 للمسابقة.

وتحدث إيهاب جلال خلال الاجتماع – عن أهمية الفترة القادمة، وعرف لاعبي الفريق علي الثنائي المنضم حديثاً نانا بوكو، وعماد فتحي، كما عقد جلسة مطولة مع علي جبر مدافع النادي – على هامش المران – وناقشه في بعض الأمور الفنية التي يجب أن يلتزم بها خلال المرحلة المقبلة، واستعرض بعض الأخطاء التي يقع فيها تمهيدا لتداركها خلال الوقت القادم.

وطلب المدير الفني للزمالك، من على جبر ضرورة التركيز في المباريات المقبلة، والظهور بشكل جيد باعتباره من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *