أخبار عاجلة

الأهلي يستضيف الإنتاج في رحلة البحث عن الفوز الـ13 على التوالي

تنتظر الاهلي مواجهة صعبة في رحلته نحو الفوز الثالث العشر تواليا في الدوري، حين يستضيف الانتاج الحربي ضمن مباريات الاسبوع ال26 للدوري، في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة .

يدخل الأهلي المباراة وهو في اعلى مستوياته الفنية والمعنوية بسبب النتائج المميزة المقترنة بمتعة الاداء ، والانفراد بالصدارة برصيد 66 نقطة ، واقترب بشدة من الاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالى وتحقيق النجمة الرابعة ، بالوصول للقب الاربعين في تاريخه ، وذلك بعدما ابتعد بالصدارة عن اقرب ملاحقيه بفارق 18 نقطة قبل مباراة اليوم .

في المقابل يعيش الانتاج ايضا حالة من الاستقرار الفنى مصحوب بنتائج ايجابية ، اخرها الفوز في مباراته الماضية على الاسيوطي بهدف نظيف ليحل سادسا برصيد 36 نقطة .

ويعي جيدا حسام البدري المدير الفني للأهلي اهمية الارقام التاريخية له مع الفريق بخلاف حصد البطولات، وهو مايدفعه للتأكيد الدائم على اللاعبين بضرورة عدم التهاون ايا كانت الفوارق الكبيرة بينهم وبين المنافسين في الجدول، مشددا على ان الفوز المتتالي يزيح الضغوط من عليهم ويدفعهم للتألق في كل مبارياتهم المقبلة.

و قال البدري ” نعلم طموح الفريق المنافس في التقدم خطوة نحو المربع الذهبي، وهو ماسيدفعهم لبذل قصارى جهدهم ، مشيرا الى ان لاعبيه جاهزون لهذا التحدى لمواصلة مسيرتنا للحفاظ على اللقب .”.

واضاف “الإنتاج يقدم نتائج جيدة هذا الموسم، \ بدليل احتلاله لمركز متقدم بجدول ترتيب فرق المسابقة المحلية ،وج يقوده جهاز فني على مستوى عال “.

واستقر المدير الفني حسام البدري على عدم اجراء تغييرات جذرية على تشكيلة الفريق التي ستخوض المباراة لرغبته في تثبيت التشكيل، قبل مواجهة مونانا الجابوني في ذهاب دور ال32 بدوري ابطال افريقيا المقرر اقامتها 6 مارس المقبل ، حيث من المنتظر ان يكون التشكيل شريف اكرامي واحمد فتحي ومحمد نجيب وأيمن أشرف وعلي معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وجونيور أجايي ووليد سليمان وصلاح محسن ووليد أزارو.

على الجانب الاخر يسعى مختار مختار المدير الفني للإنتاج لتحقيق نتيجة ايجابية ، وان كان قد طالب لاعبيه بالميل لاغلاق مناطق المناورات امام خط هجوم الأهلى وفرض رقابة لصيقة خاصة على جونيور اجايى مع تكليف مدافعى الفريق بعدم السماح لوليد ازارو باللعب فى المساحات التى يجيد استغلالها ودفعته لاحتلال صدارة الهدافين ب16 هدف .

واكد مختار مختار ان فريقه يملك طموحات كبيرة في التقدم نحو المربع الذهبي ، على الرغم من صعوبة المهمة فى مواجهة الاهلى بشكل خاص ، والتنافس الكبير على المركز الثالث والرابع ، لكنه يثق في قدرة لاعبيه على تحقيق المطلوب .

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *