أخبار عاجلة

التعليم الفني: تعهدنا لمحافظ شمال سيناء بتحقيق تكافؤ الفرص بين الطلاب

صرح الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني بأن الوزارة تعهدت في خطاب أرسل للواء عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء منذ أسبوعين بضمان تكافؤ الفرص في الامتحانات بين طلاب التعليم الفني على مستوي الجمهورية.
وشدد الجيوشي – في تصريح خاص  – ” إنه لن يضار طالب جراء الإجراءات الأمنية التى تم اتخاذها في إطار الحرب على الإرهاب في شمال ووسط سيناء ” .. مشيرا إلي أن الوزارة لديها حلولا كثيرة وسيتم طرحها في حينها ، ومن المبكر الحديث عنها الآن .
وبشأن محل انعقاد لجان امتحانات دبلومات التعليم الفني ، أوضح نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني أن الوزارة جاهزة لعقده في أي مكان وفقا للقانون ، وتنتظر تحديد الجهات الأمنية والمحافظ لمقار اللجان.
كان الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكد في تصريحات سابقة أن الوزارة ستمنح الدرجات كاملة لطلاب شهادة الثانوية العامة بشمال سيناء حال رغبتهم في أداء الامتحان بالدور الثاني ، وأن الوزارة تضع طلاب شمال سيناء نصب أعينها، وتعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجههم وفق الظروف المتاحة، مشددا على أن كل الخيارات مطروحة بالنسبة لأدائهم الامتحانات وخاصة شهادة الثانوية العامة.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *