أخبار عاجلة

“الخدمات الطبية بالداخلية”يجري الكشف على أكثر من 3 آلاف مريض في 4 محافظات

وجه قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية،على مدار شهر يناير الماضي، عددا من القوافل الطبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى سجن المنيا ، ومديريتي أمن الإسكندرية والقليوبية، ونطاق مستشفى الشرطة بالعجوزة لإجراء الفحوصات والإشاعات وصرف الأدوية للمواطنين، والضباط ، والأفراد والمساجين، ونجح في الكشف على أكثر من 3 آلاف مريض، وصرف الأدوية اللازمة لهم.

ففي نطاق مديرية أمن الإسكندرية، أجرت القوافل الطبية الكشف الطبي على ألف و875 مريضا من المواطنين بقرية أبو السعود بمنطقة العامرية فضلا عن صرف الأدوية اللازمة لهم .

وفي نطاق مديرية أمن القليوبية ، تم الكشف الطبي على 537 مريضا من المواطنين وصرف الأدوية لهم بمنطقة عزبة عبدالمجيد نصير كفر الأربعين بدائرة مركز شرطة بنها، فضلا عن الكشف الطبي على 267 مريضا في سجن المنيا ما بين ضباط وأفراد ومساجين.

وفي السياق ذاته، تم الكشف على 411 مريضا وصرف الأدوية اللازمة لهم في نطاق مستشفيات الشرطة بالعجوزة، وذلك عقب التنسيق مع بعض الجمعيات الأهلية ومراكز الشباب.

وتوالي وزارة الداخلية جهودها في استمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمواطنين.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *