أخبار عاجلة

الصحف الإنجليزية تشيد بفوز “توتنهام” على “مانشستر يونايتد” في الدوري

أشادت الصحف الإنجليزية الصادرة  ، بفوز نادى “توتنهام” بهدفين نظيفين  على نادى مانشستر يونايتد فى إطار مباريات الاسبوع الخامس والعشرين للدورى الانجليزى الممتاز.

وقالت صحيفة “ديلي ستار” عن فوز توتنهام على مانشستر يونايتد “سبيرز الملتهب يصعق جوزيه”، كما أشارت أيضا إلى فشل مانشستر سيتي في التعاقد مع رياض محرز بالقول “محرز.. لا اتفاق”

أما صحيفة “ديلي إكسبريس”، فاستعرضت فوز توتنهام بالقول: “بداية طائرة لإريكسن” بعدما سجل الدنماركي كريستيان إريكسن هدفا بعد مرور 11 ثانية فقط،.

وأشارت إلى إتمام تعاقد تشيلسي مع مهاجم آرسنال أوليفيه جيرو، ما فتح الباب أمام إعلان انتقال بيير إيميريك أوباميانج إلى آرسنال، وميتشي باتشواي إلى بوروسيا دورتموند.

وأبرزت صحيفة “تليجراف” انتصار توتهام على يونايتد بعنوان “ذهب في 10.5 ثوان”، في وقت استعرضت فيه صحيفة “مترو” الفوز ذاته إضافة إلى خسارة تشيلسي”.

وخرجت صحيفة “ميرور” بعنوان “انظروا بعيدا عن الآن”، في إشارة إلى الحرج الذي طال مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي بعد الخسارة الثقيلة أمام بورنموث (0-3)، والأمر ذاته ينطبق على مدافع مانشستر يونايتد، فيل جونز الذي سجل هدفا بمرمى فريقه خلال الخسارة أمام توتنهام 0-2.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *