أخبار عاجلة

حملة “أنت الأمل” الداعمة للرئيس السيسي تنظم مؤتمرها الثانى بالإسكندرية

ينطلق فى الإسكندرية المؤتمر الجماهيرى الثانى لحملة “أنت الأمل” الشعبية الداعمة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية ضمن مؤتمراتها الشعبية فى المحافظات .
صرح بذلك محمد عبد الحليم رئيس الحملة..وأشار إلى أن هذا المؤتمر يشارك فيه نخبة من المثقفين والكتاب والفنانين والأدباء الذين يشكلون “القوة الناعمة” من بينهم د. مصطفي الفقي والفنان سمير صبري والفنان طارق الدسوقى والفنان مصطفى قمر والشاعر عماد حسن والشاعر عبدالله حسن والإعلامية بوسي شلبى.
وأضاف أن الإشراف على تنظيم المؤتمر بالإسكندرية تتولاه الإعلامية خديجة حمودة ويتضمن فقرات متنوعة للتفاعل مع المواطنين إلى جانب حفل فنى يتخلله تقديم مجموعة من الأغانى الوطنية يقدمها فنانو فرقة الموسيقى العربية .
جدير بالذكر أن حملة “أنت الأمل” هى حملة شعبية يشرف عليها اللواء د. سمير فرج وتستهدف فى المقام الأول نشر الوعى السياسى بين المواطنين وذلك لحثهم على ضرورة المشاركة السياسية والنزول للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ورفض دعوات البعض بمقاطعة الانتخابات من أجل تقديم صورة حضارية للعالم عن الشعب المصرى الذى يعى جيداً ضرورة استكمال ما بدأه الرئيس السيسى من مشروعات تنموية على مدى السنوات الأربع الماضية فى مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة.
ويقام مؤتمر محافظة الإسكندرية بالتنسيق مع مجموعة من المؤسسات غير الحكومية ويتولى مهمة التنسيق العام للمؤتمر بالإسكندرية المهندس عوف همام ويشارك فيه النائب كمال أحمد والدكتور طارق القيعى.
تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *