أخبار عاجلة

طفلة تتبرع بحصالتها لدعم المرضي بمستشفي شفاء الأورمان لعلاج الاورم بالأقصر

 

استقبلت مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمدينة طيبة الجديدة بالأقصر ، الطفلة مريم عبد اللاه التى جمعت مصروفها على مدار أسابيع طويلة في حصالة صنعتها بنفسها وتبرعت بالمبلغ لدعم مرضي السرطان في الصعيد.

مريم التلميذة بالصف السادس الابتدائي التى تحفظ القران الكريم ، وتهوى الرسم والقراءة ، استقبلها قيادات المستشفي بترحاب شديد تقدير لمبادرتها الشخصية وشعورها النبيل.

وتفقدت مريم برفقة مسئولى العلاقات العامة بالمستشفي الأقسام المختلفة وتحدثت مع بعض المرضي الذين أشادوا بمبادرتها والتقطوا معها صورا تذكارية.

وقالت مريم عبد اللاه ” أنها شاهدت إعلانات لمستشفي شفاء الأورمان بالتلفزيون وأعجبت بالإنشاءات ونظافة المستشفي وبما تقدمه من خدمات وعلاج مجاني للمرضي فقررت المساهمة بمصروفها وجمعه في حصالة قامت بصنعها بالورق والكارتون وكتبت عليها عبارة ” تحيا مصر ، ومصر بلدي” وقررت الحضور لمكتب التبرعات بالمستشفي وتسليم المبلغ لدعم المرضي والتخفيف من الامهم “.

وأضافت ” اشكر كل القائمين على المستشفي على استقبالهم وحفاوتهم الكبيرة وعلى ما يقدمونهم للمرضي للتخفيف عنهم ، واشكر والدتي ووالدي الذين قدموا لي المساعدة وشجعوني على استكمال المبادرة واختتمت حديثها ” أتمنى أن أصبح طبيبه لكي أساهم في التخفيف من الآم المرضي في الصعيد “.

وقال محمود فؤاد مدير عام مؤسسة شفاء الأورمان ” انه كان حريص على استقبال مريم عندما علم بزيارتها للمستشفي وتقديم الشكر لها نيابة عن إدارة المستشفي وكل العاملين بها على مبادرتها الجميلة مؤكدا أن تبرع مريم بمدخراتها البسيطة لا يقل قيمة عن اكبر تبرع دخل في حساب المستشفي “.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *