أخبار عاجلة

محافظ الشرقية يشيد بجهود القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهاب

أشاد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بالجهود التي يبذلها رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة الإرهاب واستئصال جذوره من جميع أنحاء البلاد، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.. مؤكدا دعمه الكامل للعمليات العسكرية الشاملة التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة المدنية في سيناء.
وقال المحافظ – في بيان “إن جميع أبناء المحافظة وقيادتها التنفيذية والشعبية يؤيدون بكل فخر البطولات التي يقوم بها رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة الإرهاب، الذي يزعزع أمن واستقرار البلاد، ويعرقل عجلة التنمية والبناء”.
وأعرب عن تقديره الكامل لحرص القيادة السياسية على استكمال جهودها لمواجهة التنظيمات والجماعات الإرهابية، والتي تسعى لتنفيذ مخططاتها ومؤامراتها الشيطانية لزعزعة الأمن ونشر الخراب والدمار على أرض مصر.. مضيفا أن أبناء المحافظة يتطلعون بعين الفخر والإعزاز والتقدير لتضحيات أبنائه من رجال الجيش والشرطة البواسل الذين يخوضون معركة شرف جديدة، ويضحون بأرواحهم فداءً لمصر دعما لاستقرارها.

وفى سياق متصل، أعلن مجلس جامعة الزقازيق برئاسة الدكتور خالد عبد الباري رئيس الجامعة دعم أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالجامعة لملحمة الجيش بسيناء.. وقرر إرسال وفد طبي من أساتذة الجامعة في جميع التخصصات لدعم مستشفيات العريش وبئر العبد، إلى جانب إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات الجامعة لاستقبال أي حالات طارئة من مصابي العمليات في سيناء وعلاجها.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *