آخر الاخبار
الرئيسية / أخبار / المرأة في الوادي الجديد تؤكد دعمها للرئيس السيسي
المرأة في الوادي الجديد تؤكد دعمها للرئيس السيسي

المرأة في الوادي الجديد تؤكد دعمها للرئيس السيسي

أكدت المرأة في الوادي الجديد دعمها الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأن خروج سيدات مصر المكثف للانتخابات سيظهر الدور الحقيقي للمرأة المصرية، ونضالها طوال التاريخ .

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي نظمته حملة (كلنا معاك من أجل مصر) بالتعاون مع فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة بقاعة المؤتمرات الكبرى بالمركز لاستكشافي للعلوم بالخارجة .

وأكدت مقرر المجلس القومي للمرأة بالمحافظة نادية عزمي أن سيدات الوادي الجديد تتعهد بدعم الرئيس السيسي في الانتخابات من خلال قوتها الضاربة التي تصل إلى 55% من القوة التصويتية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأن أيام الانتخابات ستتحول إلى عرس ديمقراطي يثبت للعالم أن المصريين قادرين على صنع مستقبلهم، خاصة مع دور المرأة الرائد في شتى المجالات والتي شهدت خلال السنوات الماضية دعما كبيرا وتقلدت العديد من المناصب القيادية لإيمانه بدور المرأة الفاعل في تنمية المجتمع وحمل راية التعمير والبناء وتربية أجيال مصر القادمة على قيم الولاء والانتماء.

وأوضحت مقرره المجلس – في تصريح – أن المرأة المصرية أعطت لمصر الكثير طوال فترة نضالها، وأن هذا العطاء مستمر ووفير للخروج بمصر إلى بر الأمان واستكمال مسيرة الإصلاح والبناء وتنفيذ المشروعات القومية الكبرى التي بدأها الرئيس السيسي.

من جانبه، أوضح المنسق العام لحملة (كلنا معاك من أجل مصر) بالمحافظة الدكتور محسن عبد الوهاب أن إنجازات الرئيس خير شاهد أن مصر تسير على الطريق الصحيح، وتوحيد صفوف المصريين لدعم الرئيس السيسي والتصدي لأية مؤامرات تنال من رفعة واستقلال الوطن، مؤكدا أن المرأة في الوادي الجديد تثبت دوما في مختلف الاستحقاقات الدستورية قدرتها على المشاركة والتعبير.

وأضاف أن مؤتمرات دعم الرئيس السيسى مستمرة وتشمل كافة مدن وقرى المحافظة بهدف زيادة الحشد وحث المواطنين للمشاركة في هذه التجربة الديمقراطية والوقوف صفا واحدا لدعم مسيرة البلاد والتصدي لما يحاك من مؤامرات ضد مصر والمصريين .

وشهد المؤتمر عرض إنجازات الرئيس السيسي في شتى المجالات وخاصة الإنجازات التي شهدتها الوادي الجديد من مشروع الـ1,5 مليون فدان، وإنشاء الطرق العرضية لربط التنمية بالمحافظة بنظيرتها في المحافظات الأخرى، كما شمل المؤتمر فقرات فنية وفلكلورية وأغاني وطنية لدعم الرئيس في الانتخابات الرئاسية.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*