آخر الاخبار
الرئيسية / أخبار / صحيفة إماراتية.. مصر تتحدى الإرهاب
صحيفة إماراتية.. مصر تتحدى الإرهاب

صحيفة إماراتية.. مصر تتحدى الإرهاب

أشادت صحيفة (الاتحاد) الإماراتية بالانتخابات الرئاسية التى شهدتها مصر خلال الأيام الماضية.. مؤكدة أن هذه الانتخابات التي راهن البعض على فشلها تؤكد أن مصر حققت انتصاراً جديداً على المشككين والمتربصين.
وقالت الصحيفة تحت عنوان “مصر تتحدى الإرهاب” إن العملية الإرهابية الغادرة التي وقعت في مدينة الإسكندرية قبيل ساعات من بدء انتخابات الرئاسة كانت رسالة تهديد لشعب مصر ومحاولة تخويف من النزول والتوافد على صناديق الانتخاب، لكن الشعب المصري مزق هذه الرسالة وألقى بها في صناديق القمامة، واحتشد الناس أمام صناديق الانتخاب ليؤكدوا أن هذا الشعب يتحدى الإرهاب، وسوف ينتصر عليه انتصاراً ساحقاً.
واختتمت الصحيفة تعليقها مؤكدة أن الشعب المصري حقق انتصاراً آخر على الإرهاب بإقباله الكبير على لجان الانتخاب في كل ربوع مصر، وبعث رسالة للعالم مفادها أن الشعب والجيش والشرطة يعملون على استقرار مصر، ويحاربون الإرهاب يداً واحدة وصفاً واحداً وقلباً واحداً ضد أعداء الحياة ودعاة الشر والفتنة”.
ومن جانبها انتقدت صحيفة (البيان) إيران لقيامها بإمداد ميليشيات الحوثيين بالسلاح والصواريخ الباليستية.. مشيرة إلى أن ميليشيات الحوثي تعتقد عبثا أن صواريخها الباليستية الإيرانية سوف توفر لها الأمن والأمان، وتحقق الردع الذي تتوهمه.
وأشادت الصحيفة، فى تعليقها اليوم تحت عنوان “صواريخ البؤس والضعف”، بغارات طيران التحالف العربي التى دمرت مقرات عسكرية ومنصات إطلاق الصواريخ الباليستية لميليشيات الحوثيين في محافظة صعدة.
وقالت الصحيفة إن الصواريخ، التى أطلقتها الميليشيات باتجاه السعودية هي محاولات للهروب من جحيم الداخل بصيحات الموت والتصريحات الجوفاء لاستعراض قوة مفقودة وغير موجودة من الأصل
واختتمت الصحيفة تعليقها، مطالبة المجتمع الدولي بألا يثق في التزام إيران بالاتفاق النووي، مشيرة إلى أن هذا الاتفاق لا يمنع طهران من امتلاك السلاح النووي، وما تقوم به من تخريب وتآمر ومحاولات لفرض الهيمنة في المنطقة، يؤكد أن امتلاكها لهذا السلاح سيكون تهديدا للأمن والسلم الإقليمي والدولي، ولهذا يجب حسم الأمر مع إيران قبل فوات الأوان.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*