آخر الاخبار
الرئيسية / أخبار / نائب أمير الرياض يطمئن على حالة المصريين المصابين جراء إطلاق صواريخ باليستية تجاه الرياض
نائب أمير الرياض يطمئن على حالة المصريين المصابين جراء إطلاق صواريخ باليستية تجاه الرياض

نائب أمير الرياض يطمئن على حالة المصريين المصابين جراء إطلاق صواريخ باليستية تجاه الرياض

قام الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض، بزيارة مستشفى الشميسي للاطمئنان على حالة المواطنين المصريين الثلاثة المصابين من جراء إطلاق صواريخ باليستية تجاه مدينة الرياض من قبل جماعة الحوثي.
وصرح ناصر حمدي سفير مصر في الرياض اليوم الثلاثاء بأن الأمير طلب نقل تحيات خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وخالص تعازي المملكة في المواطن المصري شهيد الحادث.
وأكد نائب أمير منطقة الرياض أن البلدين الشقيقين في معسكر واحد، وأن مصاب مصر هو مصاب المملكة، ومشددا على تكاتف الشعبين الشقيقين في مثل هذه الأحداث.
كما نقل الأمير تحيات خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد إلى المصابين في الحادث، مشيرا إلى حرص المملكة على تقديم الرعاية الطبية لهم على الوجه الأمثل.
ووجه السفير المصري الشكر للأمير على الاهتمام والرعاية التي قدمها الجانب السعودي للمصابين، مؤكدا أن هذا الأمر ليس بمستغرب على خادم الحرمين الشريفين الذي دائما ما يتجلى اهتمامه الإنساني والشخصي بالمواطنين والمقيمين بالمملكة لاسيما المصريين منهم في مثل هذه الأحداث.
وشدد السفير ناصر حمدي على أن مصر تقف حكومة وشعبا بجانب المملكة في مواجهة كل ما يهدد أمنها واستقرارها، وعلى إدانة مصر الشديدة لهذا الاعتداء ضد المدنيين الأبرياء.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*