أخبار عاجلة

الحملة الرسمية للرئيس السيسي توضح لسفير الهند بالقاهرة ضوابط عملها والتزامها بالقانون والشفافية

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي الرئيس عبد الفتاح السيسي بمقرها الرئيس بمحافظة القاهرة، سفير دولة الهند بالقاهرة سانجاي باتاتشاريا وبرفقته سكرتير أول السفارة، وكان في استقباله السفير الدكتور محمود كارم منسق عام الحملة الرسمية.
وأعرب السفير محمود كارم ـ وفقا لبيان ـ عن ترحيب الحملة بزيارة سفير الهند والوفد المرافق له لمقرها أمس.
من جانبه، أشاد سفير الهند بالعلاقات المتميزة بين الدولتين والزيارات الناجحة المتبادلة والإنجازات التي حققتها مصر على الأصعدة كافة خلال السنوات الأربع الماضية.
وفي إطار اللقاء، طرح سفير الهند سانجاي تساؤلات عدة حول دور الحملة الرسمية للمرشح وهيكلها خلال الانتخابات بالداخل وكيفية تواصل الحملة مع المصريين بالخارج على ضوء توزيع لجان الانتخابات على 123 سفارة و16 قنصلية، وقام المنسق العام بالرد عليها، موضحًا المعايير التي تحكم عمل الحملة الرسمية والتزامها المطلق بالقانون والشفافية.
وردا على تساؤل للسفير تم شرح المراحل المختلفة فى استيفاء شروط الترشح من خلال نماذج التأييد وعدد 549 نموذج تزكية من مجلس النواب وكيفية اختيارها لتكون معبرة عن السنوات العمرية كافة والمحافظات وتم استعراض الإنجازات على صعيد بناء مصر الحديثة خلال السنوات الأربع الماضية ورؤية المرشح الرئاسي لبناء الوطن.
وأهدى سفير الهند، الحملة الرسمية كتابا صادرا من وزارة الإعلام في بلاده يشرح مهام هيئة الانتخابات بالهند ودورها في دعم العملية الانتخابية هناك.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *