أخبار عاجلة

الصحف الإسبانية تجمع على اقتراب برشلونة من تحقيق لقب الدوري الإسباني

أجمعت الصحف الإسبانية، الصادرة  على اقتراب برشلونة من حسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”، بعد فوزه المثير على ضيفه أتلتيكو مدريد، بهدف ليونيل ميسي، ليزيد الفارق بينهما إلى 8 نقاط قبل 11 جولة على ختام المسابقة.
وسجل ميسي، هدفه من ركلة حرة مباشرة، لم ينجح الحارس السلوفيني يان أوبلاك في إيقافها، لتسكن شباكه معلنة الهدف الـ 24 لميسي في الليجا هذا الموسم.
ونشرت صحيفة (ماركا)، على غلافها صورة للهدف وكتبت: “ضربة مباشرة نحو لقب الليجا”، مشيدة بالأرقام التي حققها الأرجنتيني بتسجيله هذا الهدف.. كما أشارت إلى تصريحات مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، عقب اللقاء والتي امتدح فيها ميسي، قائلا “إنه كان ليفوز بنفس النتيجة، لو كان مواطنه ( في إشارة إلى ميسي) مرتديا قميص الروخي بلانكوس”.
أما صحيفة (آس) اهتمت بعودة توني كروس ولوكا مودريتش، لتدريبات ريال مدريد، تحت عنوان “مفاجأة الثنائي عاد للتدريبات وسيدخلان قائمة مباراة باريس سان جيرمان”.. كما نشرت الصحيفة عنوانا: “ميسي يحتضن الليجا”، مشيرة إلى أن هدفه “الرائع” قضى على أتلتيكو، وجعل برشلونة يزيد الفارق مع الوصيف إلى 8 نقاط.
في حين، أشادت صحيفة (سبورت) بالهدف الرائع لميسي، ونشرت على غلافها صورة له وهو يحتفل بهز شباك أتلتيكو وكتبت “هذه الليجا ملك ميسي”، وأكدت الصحيفة أن اللقب أصبح في جعبة برشلونة، بعد ابتعاده بـ 8 نقاط عن أتلتيكو.
من جانبها، نشرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) على صفحتها الأولى عنوانا يقول: “اللقب أصبح في متناول اليد”، واضعة صورة الهدف رقم 600 لميسي، مشيرة إلى أن هدف “البرغوث” جعل برشلونة يقترب كثيرا من لقب الليجا، ليبتعد بـ 8 نقاط عن أتلتيكو و15 نقطة عن ريال مدريد.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *