أخبار عاجلة

“كلنا معاك من أجل مصر” تنظم مؤتمرا لدعم السيسى فى قرية ناصر بالخارجة

نظمت حملة “كلنا معاك من أجل مصر” بالوادى الجديد  مؤتمرا جماهيريا موسعا بقرية ناصر بالخارجة لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وأكد الحضور أن تولي الرئيس لفترة رئاسية ثانية ضرورة لاستكمال مسيرة البناء والتعمير والقضاء على الإرهاب ودعم خطط التنمية بالوادى الجديد .. مشيرا إلى أن الخروج بكثافة للانتخابات الرئاسية سيكون رسالة للعالم أجمع بأن المصريين اختاروا طريقهم نحو التنمية والاستقرار.
وشمل المؤتمر عرض أهم انجازات الرئيس السيسى فى شتى المجالات وخاصة فى المشروعات القومية الكبرى والاستثمار ومحاربة الإرهاب.
وقال الدكتور عبد المحسن عبد الوهاب منسق عام حملة “كلنا معاك من أجل مصر” فى الوادى الجديد إن الرئيس السيسي تمكن من وضع مصر على الطريق الصحيح للمستقبل والخروج بها إلى بر الأمان ، وإن انجازاته طالت كل المجالات ومناحى حياة المصريين الذين قرروا مصيرهم فى ثورة 30 يونيو.
وأوضح أن محافظة الوادى الجديد كان لها نصيب الأسد من الانجازات التى تتم فى مختلف مناطق الجمهورية وأهمها انطلاق مشروع المليون ونصف مليون فدان من منطقة الفرافرة الجديدة وربط الواحات بطرق عرضية لأول مرة كطريق (الفرافرة – ديروط) وطريق (تنيدة – منفلوط) والعمل فى ازدواج الطرق الرئيسية بالوادى الجديد كطريق (الخارجة – أسيوط) و(الفرافرة – القاهرة) .
وأكد أن مؤتمرات دعم الرئيس السيسى مستمرة حتى يوم الصمت الانتخابى وتعقد فى كافة مدن وقرى الوادى الجديد.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *