أخبار عاجلة

محافظ الجيزة يوقد الشعلة إيذانا ببدء احتفالات المحافظة بعيدها القومي

قام اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة بإيقاد الشعلة الخاصة باحتفالات المحافظة بعيدها القومي الذي يوافق اليوم 31 مارس إيذانا ببدء الاحتفالات .
وقال المحافظ، في كلمته  بهذه المناسبة، إن العيد القومي هذا العام سيكون مختلفاً حيث يأتي بعد الانتهاء من إدلاء الشعب المصري بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية والمشاهد الإيجابية التي تدل على وعي المصريين .
وأضاف الدالي أن العيد القومي للمحافظة يوافق ذكرى استشهاد أبناء نزلة الشوبك بالبدرشين أثناء تصديهم للاحتلال الإنجليزي في ثورة 1919، مضيفا أن منطقة آثار ميت رهينة وحديقة الحيوان بالجيزة قد فتحتا أبوابها بالمجان أمام الجمهور للاستمتاع بذلك اليوم.
وأشار الدالى إلى أن المحافظة اعتادت كل عام مشاركة مواطنيها الاحتفال بهذا اليوم لتمتد طرق التواصل بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومواطني الجيزة .
وقد بدأ استقبال كبار الزوار بالديوان العام بمحافظة الجيزة، وذلك للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة بحضور اللواء علاء الهراس واللواء أسامة شمعة والدكتورة منال ميخائيل نواب المحافظ ورؤساء الأحياء والمراكز ووكلاء الوزارات بالمحافظة، كما استقبل الدالى عددا من علماء الأزهر الشريف ورجال الكنيسة ومجموعة من القيادات التنفيذية.
ومن المقرر أن يتم بعد ذلك التوجه إلى قرية نزلة الشوبك بالبدرشين ووضع إكليل من الزهور علي النصب التذكاري للشهداء بحضور محافظ الجيزة وكافة القيادات التنفيذية.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *