أخبار عاجلة

محافظ سوهاج يتابع سير عملية الانتخابات الرئاسية في يومها الثاني

أكد محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم أن هناك متابعة مستمرة من غرفة العمليات بالمحافظة لسير عملية الانتخابات الرئاسية والعمل على تلافي أي معوقات..موجها الشكر للمواطنين المشاركين في العملية الانتخابية وأعضاء مجلس النواب ومنظمات المجتمع المدني على حثهم الناخبين على النزول والمشاركة في الانتخابات.
جاء ذلك خلال تفقد المحافظ يرافقه مدير الأمن اللواء عمر عبد العال، لعدد من اللجان الانتخابية بمدينة سوهاج بهدف الاطمئنان على سير العملية الإنتخابية.
كما أكد المحافظ، في تصريح له اليوم الثلاثاء، أن أجهزة الدولة بأكملها تعمل على خدمة الناخبين وتوفير سبل الراحة حتى يدلي المواطن بصوته الانتخابي بسهولة سواء من كبار السن أو ذوي الإعاقة أو السيدات، لافتا إلى أن الشريك الأساس كان رجال القوات المسلحة الذين قاموا بتأمين جميع اللجان..مشيرا إلى أنه لا شكاوى حتى الآن من الناخبين تتعلق بعملية التصويت في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية.
وقد واصل الناخبون بمحافظة سوهاج الإدلاء بأصواتهم لليوم الثاني على التوالي فى انتخابات الرئاسة أمام 781 لجنة فرعية منتشرة بمختلف قرى ومراكز المحافظة تضم مليونين و860 ألفا و973 ناخبا وناخبة.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *