أخبار عاجلة

وصول طاقم حكام إيطالي إلي سويسرا لإدارة ودية مصر والبرتغال الجمعة

طاقم الحكام الإيطالي المكلف بإدارة المباراة الودية الدولية بين منتخبي مصر والبرتغال لكرة القدم، والمقرر لها بعد في سويسرا.
ويتكون الطاقم من الحكم الدولي باولو مازوني، ومساعديه ماتيو باسيري وفابيانو بريتي، إضافة إلى الحكم الرابع ماركو جودي، ومساعديه ديفيد ماسا حكم فيديو وأندريه كريسبو.
ويخوض منتخب مصر معسكرا في سويسرا خلال الفترة من 19 حتى 28 مارس الجاري، يتخلله مباراتان وديتان أمام البرتغال واليونان، كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو القادم في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا.
وكانت قرعة كأس العالم 2018 قد أسفرت عن وقوع مصر في المجموعة الأولى، التي تضم روسيا البلد المضيف، بجانب السعودية وأوروجواي، وذلك في البطولة التي ستنطلق يوم 14 يونيو القادم.
ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي في الثانية ظهر يوم 15 يونيو القادم علي ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.. أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة فتأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي بمدينة سانت بطرسبرج.. ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *