أخبار عاجلة

تحتفل “كتبنا” بعيد ميلادها الثالث بخصومات هائلة لقراءها

 

بمناسبة عيد ميلاد كتبنا الثالث والذي يصادف اليوم العالمي للكتاب وحقوق المؤلف تحتفل منصة كتبنا مع قراءها بكارت خصومات بقيمة 100 جنية، لشراء كتب الكترونية من الموقع

ومن المميزات التي يوفرها “كتبنا” الى المؤلف والتي تحرص عليها طوال الثلاث السنوات أن يحصل الكاتب على 60% من عائدات كتابه وتحصل كتبنا على 40% الباقية بالإضافة إلى خدمات التسويق(أونلاين/أوفلاين)، خدمات PR (العلاقات العامة)، التدقيق اللغوي تصميمات الجرافيكس، تصميم الأغلفة، التصوير الفوتوغرافي، تصوير الفيديو،عمل مقاطع صوتية ترويجية، وخدمات أخرى.

كما يُوفّر الموقع مجموعة كبيرة من الكتب المجانيّة، في مجالات مختلفة، يمكن قراءتها في أي وقت، دون أن يكون متصل بالأنترنت.

كما يتيح الفرصة للقارئ لكي يتعرّفَ على الكتاب قبل أن يحصل عليه وهل يستحقّ القراءة؟ ثمّ يُقرّر إن كان سيحصل عليه ورقيًا أم لا؟

جدير بالذكر أن كتبنا حصدت العديد من الجوائز الإقليمية والدولية، وفازت بالمركز الأول كأفضل مشروع إبداعي في مسابقة MIT 2015 “أكبر مسابقة لريادة الأعمال في الشرق الأوسط”، وحصلت على المركز الثاني في مسابقة SeedStars العالمية للشركات الناشئة، وتم تكريم مؤسس الفكرة الكاتب والروائي “محمد جمال” في حفل كبير عقد في الكويت، مؤخراً.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *