أخبار عاجلة

توقيع اتفاقية لإطلاق خدمة الحوالات الإلكترونية للمصريين المقيمين بالأردن

شهد طارق عادل سفير مصر فى الأردن ومجد شويكة وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردنية مراسم توقيع اتفاقية الشراكة بين بنك الإسكندرية والبريد الأردنى لإطلاق خدمة الحوالات الماليه للمصريين المقيمين بالأردن فى حضور مسئولى بنك الإسكندرية وهيئة البريد الأردنية.

وأوضح السفير عادل فى بيان للخارجية  أن الاتفاقية تأتى فى إطار الحرص على تسهيل وزيادة حجم تحويلات المصريين العاملين بالأردن إلى مصر، خاصة أن الاتفاقية الموقعة بين بنك الإسكندرية والبريد الأردنى تتيح خدمة الحوالات السريعة (الفورية) لكافة المصريين المقيمين بالأردن نظير رسوم تحويل منخفضة.

وأضاف أنه يمكن صرف تلك الحوالات نقدياً أو تحويلها لأحد حسابات بنك الإسكندرية أو أى بنك آخر فى مصر (بالجنيه المصرى أو الدولار الأمريكى) من خلال أى فرع من فروع بنك الإسكندرية المنتشرة فى كافة محافظات ومدن مصر، والبالغ عددها نحو 170 فرعا، فضلا عن فروع البريد الأردنى البالغ عددها 300 فرع والمنتشرة فى كافة مدن الأردن.

وعبر الجانبان عن سعادتهما بتوقيع هذه الاتفاقية، والتى تتيح إطلاق خدمة مميزة للمصريين العاملين بالأردن، كما أشارا إلى أن هذه الاتفاقية لا شك ستضيف إلى رصيد العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين، وتدعم من روابط هذه العلاقات خاصة الاقتصادية منها.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *