أخبار عاجلة

سفير مصر لدى الكويت: 4600 طالب من أبناء الجالية يؤدون امتحانات نهاية العام الدراسى

صرح سفير مصر لدى الكويت طارق القوني بأن نحو 4600 طالب من أبناء الجالية المصرية بالكويت بمختلف الصفوف الدراسية من الأول الابتدائي وحتى الثاني الثانوي، فضلا عن نحو 70 طالبا من الدارسين بالأزهر الشريف، يؤدون امتحاناتهم هذا العام بالكويت .
جاء ذلك خلال زيارة القوني لعدد من المدارس التي يقام بها امتحانات “أبناؤنا في الخارج” للعام الدراسي 2017 – 2018؛ لتفقد سير عملية الامتحانات والتأكد من انتظامها.
وأكد القونى- حرص السفارة الكامل على اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، لتذليل أية عقبات تقف حائلاً أمام نجاح عملية الامتحانات، والتي يتم تنظيمها من خلال 186 لجنة في 6 مدارس مختلفة، مشيرا إلى أن السفارة تعمل على توفير جميع سبل الرعاية لطلاب الدمج والحالات الخاصة.
وأوضح أن السفارة استجابت لطلب وزارة التربية والتعليم، بتأجيل عقد امتحانات الصفوف من الأول إلى الثالث الابتدائي، لما بعد عيد القيامة المجيد، تلبية لمطالب أبناء الجالية المصرية من الأقباط، متمنيا لجميع الطلاب دوام التوفيق والنجاح.
وأشاد سفير مصر لدى الكويت، بتعاون السلطات الكويتية الشقيقة، وفى مقدمتها وزارة التربية، والتي دائماً ما تلبي كافة مطالب السفارة واحتياجاتها، بما يتيح انتظام عملية الامتحانات وخروجها بالصورة اللائقة.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *