أخبار عاجلة

ضبط مدير خزينة سابق بأحد البنوك للاستيلاء على مبلغ 400 ألف يورو بالإسكندرية

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة من ضبط مدير خزينة البنك العربي الإفريقي سابقا؛ لقيامه بالاشتراك مع مدير فرع البنك سابقا (فرع سان ستيفانو) بالنصب والاحتيال على عميلة والاستيلاء على 400 ألف يورو من حسابها بالبنك.
تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر، بلاغا من محام بصفته موكلا عن صاحبة البلاغ ضد “م س ح” (48 عاما- مدير خزينة البنك العربي الإفريقي سابقا)، و”ا ا م ” مدير فرع البنك العربي الإفريقي فرع (سان ستيفانو سابقا) لقيامهما بالنصب والاحتيال على موكلته والاستيلاء على أموالها لدى البنك عن طريق حصولهما على توقيعها خلسة في عمليات السحب والإيداع على حسابها الخاص بالبنك، وتمكنا من خلاله استخدامه في الاستيلاء على مبلغ قدره 400 ألف يورو من حسابها بالبنك أثناء قيامها بتحرير توكيل بنكي.
توصلت التحريات إلى صحة البلاغ، وقيام المتحرى عنهما باستخدام التوكيل البنكي المحرر للمجني عليها في سحب المبلغ المالي المشار إليه من حسابها وشراء فيلتين، وذلك قبل فصلهما من البنك لارتكابهما وقائع مماثلة بذات الأسلوب .
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول “مدير الخزينة”، و بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وضبط المتهم الهارب.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *