أخبار عاجلة

“غرفة القاهرة”: طرح السلع بمعارض (رمضان كريم) بأسعار مخفضة تتراوح من 15 إلى 30%

قال رئيس غرفة القاهرة التجارية إبراهيم العربي إنه سيتم طرح السلع في معرض (رمضان كريم) بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 15 إلى 30%، وتقوم الغرفة بدعمها من خلال تحمل الخدمات اللوجستية التي تتيح للتجار وضع تخفيضات كبيرة على أسعار السلع.
وأشار العربي – في بيان إلى أن غرفة القاهرة بالتنسيق مع محافظة القاهرة استقرت على مجموعة من منافذ بيع السلع الأساسية لإقامة عدد من معارض (رمضان كريم)؛ استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك بأسعار خاصة ومدعمة لمساندة المواطنين، لافتًا إلى أنه من بين الأماكن التي تم تحديدها لإقامة معارض “رمضان كريم” بها المرج وشبرا والشرابية والفسطاط ودار السلام.
وأشاد العربي بتعاون محافظ القاهرة عاطف عبد الحميد ومسئولي المحافظة مع الغرفة لإقامة هذه المعارض لمساندة المواطنين؛ استعدادًا لاستقبال الشهر الكريم من خلال توفير عدد من المنافذ التي ستقام بها معارض للسلع وتقديم مساندة حقيقية من أجل إنجاح هذه المعارض في مناطق مختلفة من المحافظة للوصول في النهاية إلى المواطن البسيط الذي يستحق الدعم.
وقال إنه يتم حاليًا تجهيز المناطق التي سيتم تنظيم المعارض بها والإعلان عن موعد انطلاق هذه المعارض خلال أيام قليلة خاصة بعد تحديد أماكنها مع مراعاة تغطية مناطق متنوعة من المحافظة.
وأكد أن المعارض ستستمر لمدة تزيد عن أسبوع بداية من الإعلان عن افتتاحها مع وجود مقترحات بمدها لفترة أخرى؛ لتحقيق أقصى استفادة للمواطنين مع دخول الشهر المبارك متوقعًا نجاح هذه المعارض خاصة في ظل التعاون الواضح من محافظة القاهرة ورغبة التجار في مساندة مواطنيهم وزيادة دورهم الاجتماعي الذين يقومون به على مر العصور بشكل دائم ويزيد أثناء المناسبات.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *