أخبار عاجلة

اجتماع عاجل لوزراء الخارجية العرب غدا لبحث العدوان الإسرائيلى على الشعب الفلسطينى

أعلنت جامعة الدول العربية أنه تقرر عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة على مستوى وزراء الخارجية العرب غدا الخميس بمقر الأمانة العامة بالقاهرة بناء على طلب السعودية وبرئاستها وذلك لمواجهة العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني والتحرك لمواجهة القرار غير القانوني الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية بنقل سفارتها إلى مدينة القدس .
وقال السفير حسام زكى الأمين العام المساعد للجامعة العربية، فى تصريح، إن الاجتماع جاء بناء على طلب السعودية التي تتولى رئاسة القمة العربية حاليا، ومن المنتظر أن يناقش الوزراء الخروج بموقف عربي موحد ضد الجرائم التى يتعرض لها الشعب الفلسطينى .
ومن المقرر أن يعقد مجلس جامعة الدول العربية دورة غير عادية ء على مستوى المندوبين بناء على طلب فلسطين لمواجهة القرار الأمريكي غير القانوني بشأن القدس .
وكان سفير فلسطين لدى مصر مندوبها الدائم لدى الجامعة العربية دياب اللوح أعلن أنه وبناء على تعليمات الرئيس الفلسطينى محمود عباس، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين رياض المالكي، تم طلب عقد اجتماع عاجل لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين في دورة غير عادية لمواجهة القرار الأمريكي غير القانوني بشأن القدس، وتقرر أن يكون اليوم الأربعاء .

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *