أخبار عاجلة

وزير قطاع الأعمال يبحث مع “الأفرو-آسيوى” إعمار مدينة “الحرير” والجزر الكويتية

استقبل خالد بدوى، وزير قطاع الأعمال العام، وفدًا من المجلس الاقتصادى الأفرو آسيوى  ومقره نيويورك،  برئاسة طارق بن عبيد رئيس المجلس، وذلك لبحث سبل وأوجه التعاون المشترك بين الجانبين.

وعرض أعضاء الوفد فرص الاستثمار المتاحة أمام الشركات التابعة للوزارة للمساهمة فى مشروع إعمار مدينة الحرير والجزر الكويتية، والمشاركة فى المؤتمر والمعرض الاقتصادى الدولى حول ذلك المشروع فى شهر مارس 2019، وذلك بالتعاون مع المجلس الاقتصادي الأفرو آسيوى، والذى ستشارك به كبرى الكيانات الاقتصادية العربية والعالمية.

من جانبه، أشاد الوزير بالعلاقات القوية والمتميزة بين مصر ودولة الكويت الشقيقة حكومًة وشعبًا، مؤكدًا الحرص على تعزيز علاقات التعاون الاقتصادى والتجارى بين البلدين.

وأبدى وزير قطاع الاعمال العام ترحيبه بوفد المجلس الاقتصادى الأفرو آسيوى وبالتعاون من خلال الشركات التابعة للمساهمة فى مشروع إعمار مدينة الحرير والجزر الكويتية، مشيرًا إلى تبعية عدد من الشركات العاملة فى مجال التشييد والبناء لوزارة قطاع الأعمال العام والتى تتمتع بخبرات كبيرة وإمكانيات فنية ومالية عالية، ويساهم بعضها فى مشروعات بمنطقة الخليج العربى وإفريقيا.

وقد سلم وفد المجلس الاقتصادى الأفرو آسيوى درع المنظمة للسيد الأستاذ خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *