آخر الاخبار
الرئيسية / إقتصاد وبنوك / «فيفا» يتعاقد مع مصر كأول «راعي إقليمي» لكأس العالم في روسيا
«فيفا» يتعاقد مع مصر كأول «راعي إقليمي» لكأس العالم في روسيا

«فيفا» يتعاقد مع مصر كأول «راعي إقليمي» لكأس العالم في روسيا

وقعت حملة “مصر – اكتشف واستثمر”  عقدًا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، لتصبح راعيا إقليميًا إفريقيًا رسميًا لكأس العالم “روسيا 2018″؛ بهدف الترويج لمصر كوجهة للاستثمار العالمي، ولجذب المزيد من السائحين من كل أرجاء العالم.

وقالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، في بيان،  إن “هذه أول بطولة كأس العالم يتأهل لها المنتخب المصري، منتخب الفراعنة منذ عام 1990” وتعتزم حملة وزارة السياحة استغلال هذه الفرصة العالمية لتبرز للعالم – بأسلوب أكثر حداثة– التنوع الثري والفريد للتجارب السياحية المختلفة التي تقدمها مصر لضيوفها.

وأضافت أن وزارة السياحة ستقيم مجموعة من الفعاليات في روسيا تزامنا مع بطولة كأس العالم التي ستستمر على مدى شهر، وستعرض على المشجعين والجمهور الرياضي الأكبر في العالم ما تمتلكه مصر الحديثة بطريقة جديدة وجذابة.

ومن جانبها، قالت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، “كوننا راعيا إقليميًا رسميًا لكأس العالم (فيفا 2018)، يمنحنا تواصلا وانتشارا عالميا وقدرة على إبراز وتوصيل التنوع الاستثماري الهائل والإمكانات التي تملك مصر تقديمها”.

وأشارت الوزيرة، إلى أنه بالإضافة إلى ما يُتاح لمصر من تسليط الضوء من خلال الحدث الرياضي الأعلى مشاهدة في العالم، فإن حملة “مصر – اكتشف واستثمر” سوف تشارك على الصعيد العالمي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتواصل مع الجماهير الموجودة في روسيا لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الكبيرة في مصر.

بدوره، قال إيان داوني، مدير المبيعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، “إنه لمن دواعي سرور الاتحاد الدولي لكرة القدم أن يتعاقد مع أول راعي إقليمي إفريقي رسمي لكأس العالم في روسيا (فيفا 2018).. ومثلما يسعى الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى إبراز جمال لعبة كرة القدم.. فإن هدف حملة (مصر – اكتشف واستثمر) الرئيسي هو تسليط الضوء على جمال مصر وتعزيز إمكاناتها الاستثمارية والاقتصادية والسياحية.. وهذا التعاون ذو أهمية كبيرة بالنسبة للاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث أن القارة الإفريقيا مليئة بعشاق كرة القدم في كافة أنحائها، خاصة بعد بطولة كأس العالم التي أقيمت في جنوب إفريقيا “فيفا 2010″.. وإنه لمن دواعي السعادة لدينا أن يكون معنا شريك قوي آخر في هذه الفعالية، ونحن جميعا في انتظار بدء أكبر حدث رياضي في العالم”.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*