أخبار عاجلة

YouTube يتيح للمستخدمين نشر مقاطع فيديو مسجلة مسبقًا بشكل “مباشر”

أعلنت خدمة مشاركة  الفيديو الأشهر فى العالم “يوتيوب” عن العديد من التحديثات الجديدة، بما فى ذلك ميزة “Premieres” التى تتيح لمنشئى المحتوى تسجيل مقاطع الفيديو ونشرها عبر المنصة فى شكل فيديوهات مباشرة تبث فى الوقت الحالى.
ووفقا لما نشره موقع TOI الهندى، يبدأ العرض الأول للميزة الجديدة للمطورين اليوم وستتوفر على نطاق واسع قريبًا، وقال “نيل موهان”، كبير مسؤولى المنتجات فى YouTube ، فى مشاركة مدونة يوم الخميس الماضى : “عندما يختار منشئى المحتوى ميزةPremiere، سيتم إنشاء صفحة عامة تلقائيًا للتعامل مع المحتوى على أنه مباشر”.
وعندما يتابع جميع المعجبين مشاهدة العرض الأول، سيمكنهم يوتيوب من الدردشة مع بعضهم البعض ومع منشئ المحتوى فى الوقت الفعلى عبر الدردشة المباشرة، وقال موهان: “يبدو الأمر كما لو أن مجتمع منشئى المحتوى بأكمله فى أحد المسارح يشاهدون آخر أعمالهم”.
ومن المنتظر أن يطرح يوتيوب ميزة “The Premieres” على مدار الأسبوعين القادمين، لتصل إلى بعض مستخدمى يوتيوب المحددين والذين كانوا شركاء فى الاختبار التجريبى أولاً ، كما أعلنت يوتيوب أيضا عن خيار “Merchandise Integration”  الجديد الذى يمكن من خلاله لمنشئى المحتوى إضافة بعض المنتجات مثل القمصان والأكواب وغيرها من الأشياء ووضعها أسفل الإعلان.
تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *