أخبار عاجلة

متحدو الإعاقة بجامعة طنطا يحصدون 12 ميدالية متنوعة باللقاء الرياضي لطلاب الجامعات

أعلنت جامعة طنطا،  أسماء طلاب الجامعة من متحدي الإعاقة الفائزين بالمراكز الأولى والمشاركين في اللقاء الرياضى لطلاب الجامعات المصرية للعام الدراسي 2017-2018، الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية.

وأوضح الدكتور مجدي سبع، رئيس الجامعة، أن دعم ذوي الاحتياجات الخاصة مسؤولية مجتمعية، كما أن رعايتهم من قبل القيادة الرشيدة والحكيمة مؤشر ودليل على تطور الدولة في جعلهم جزء لا يتجزأ من المجتمع ككل.

وأضاف “سبع”، أن ذلك اللقاء الرياضي يأتي في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، باعتبار عام 2018 عاما لذوي الاحتياجات الخاصة؛ بهدف الاهتمام بهم واكتشاف الموهوبين منهم ورعايتهم.

وقال الدكتور الرفاعي مبارك، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إن طلاب جامعة طنطا حصدوا 12 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية، فقد فازت الطالبة منار عبد السلام، بالمركز الأول وحصولها على ميداليتين ذهبيتين في سباق 100 متر عدو ومسابقة دفع الجُلة، وحصد الطالب محمود عادل عاطف، الميدالية الذهبية في مسابقة رفع الاثقال، كما فازت الطالبة صباح عبد الرازق بالميدالية الذهبية في مسابقة دفع الجُلة.

وقد حصل على المركز الثاني والميدالية الفضية كل من مريم حسن في سباق 100 متر عدو، وسالم رضا محمد في دفع الجُلة، وسالم رضا غنيم ومحمود إبراهيم في رمي الرمح، أما المركز الثالث والميدالية البرونزية فحصل عليه كل من شيرين عبد السلام ومريم حسن أبو زيد في دفع الجُلة، وصباح عبد الرازق في رمي الرمح، ورشاد أحمد مصطفى في السباحة.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *