أخبار عاجلة

«الطب الشرعى»: أطفال «مذبحة الشروق» أبناء القاتل

تسلمت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات المستشار أحمد حنفى، تقرير الطب الشرعى الخاص بقاتل زوجته وأولاده الأربعة، والذي أثبت أن الأولاد أبنائه على عكس ما ادعى فى التحقيقات بأنه تخلص من زوجته بسبب شكه فى سلوكها.

وأفاد المتهم فى تحقيقات النيابة العامة بأنه نظرًا لمرورة بضائقة مالية وكثرة طلبات زوجته ومعايرتها له بعدم إنفاقه عليها قرر التخلص منهم، مضيفًا بأن الزوجة كانت توجه له اللوم بعدم الانفاق فضلا عن أنه بدأ يشك فى سلوكها فقرر التخلص منها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن القاهرة وسوهاج بالتعاون مع قطاع الأمن العام، تمكنت من القبض على المتهم أثناء تواجده داخل محطة قطار سوهاج، بعد محاولة هروبه عقب قتل زوجته وأبنائه أثناء نومهم داخل مسكنه.

وكانت قسم شرطة الشروق تلقى بلاغا من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بمدينة الشروق، وانتقل ضباط المباحث بإشراف اللواء أشرف الجندى، مدير مباحث العاصمة، وبمجرد فتح باب الشقة تم العثور على 5 جثث لأسرة واحدة مذبوحين بأماكن متفرقة، وأوضحت التحريات أن الأسرة من عائلة واحدة مكونة من أم و4 أبناء، وأن الأب وراء الواقعة تم إلقاء القبض عليه وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *