أخبار عاجلة

غياب ميسي عن ترشيحات الأفضل يتصدر اهتمامات الصحف الإسبانية

تناولت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الثلاثاء، العديد من الموضوعات في مقدمتها غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة عن القائمة المختصرة لمسابقة اللاعب الأفضل في العالم، بجانب تصريحات لويجي لوبيتيجي المدير الفني لنادي ريال مدريد.
وتحدثت صحيفة “ماركا” عن إعلان المرشحين الثلاثة لجائزة الأفضل، وهم كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش ومحمد صلاح، كما أشارت لغياب ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.
ونقلت الصحيفة مقتطفات من حديث مدرب الفريق الملكي، قال فيه “أنا عاشق لفريقي”، وأضاف “بالنسبة للمنتخب لقد اتخذت القرار الصائب بالطريقة الأكثر صدقا، وفي النادي عندما عاد كريستيانو أظهر اهتمامًا بالرحيل، فينيسيوس لاعب رائع جدا ولكنه يجب أن يتأقلم ليلبي متطلبات الفريق”.
ومن جانبها، ركزت صحيفة “موندو ديبورتيفو” على تصريحات ميسي تحت عنوان “هذا وقت دوري الأبطال”، وقال البرغوث “هدفنا الآن يجب أن يكون دوري الأبطال، نحن نسعى لذلك ونستطيع أن نحقق اللقب، وصول آرثر فاجأني كثيرا، لديه أسلوب يشبه تشافي”.
ومن جانبها، أشارت صحيفة “أس” لاختيار الحارس كيبا حارس تشيلسي الإنجليزي للانضمام لصفوف منتخب إسبانيا وقالت “كيبا جاهز للتحدي”.
تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *