آخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / 40 مليون جنيه قيمة بروتوكول وادى دجلة ووزارة الرياضة

40 مليون جنيه قيمة بروتوكول وادى دجلة ووزارة الرياضة

أعلن أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، تكلفة بروتوكول الوزارة مع شركة أندية وادى دجلة لرعاية 10 لاعبين 10 لاعبين لأولمبياد طوكيو وإنشاء مركزين شباب بقيمة إجمالية 40 مليون جنيه.

ووقع أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بروتوكول تعاون مع المهندس ماجد سامى رئيس مجلس إدارة شركة أندية وادى دجلة، إحدى شركات وادى دجلة القابضة، فى إطار تعاون وزارة الشباب والرياضة مع الكيانات الاقتصادية الكبرى فى تنفيذ سلسلة من المشروعات والبرامج الهادفة إلى تنمية مهارات الشباب فى شتى المجالات، فضلاً عن التعاون فى ملف تطوير البنية الإنشائية بمراكز الشباب، ودعم ورعاية أبطال مصر  الواعدين فى الألعاب الرياضية.

ويقتضى البروتوكول دعم ورعاية شركة أندية وادى دجلة، إحدى شركات وادى دجلة القابضة، عشرة لاعبين من الأبطال الرياضيين الواعدين، وإعدادهم وتجهيزهم للمنافسة على مراكز متقدمة فى دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020، كما يهدف البروتوكول لإنشاء مركزين شباب هما مركز شباب أهالينا بحى السلام بمحافظة القاهرة ومركز شباب الجوفة بشمال سيناء وتزويدهما بالمنشآت المطلوبة من ملاعب وصالات رياضية وأجهزة وأدوات رياضية.

فيما أوضح حسن المستكاوى رئيس مجلس إدارة نادى وادى دجلة، أن قيمة اتفاقية برتوكول التعاون بين وزير الشباب والرياضة ورئيس أندية وادى دجلة تشمل دعم 10 من اللاعبين الفرديين وتدريبهم وتجهيزهم للمنافسة فى دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020 بقيمة 20 مليون جنيه، كما تبلغ قيمة تطوير البنية الإنشائية في مركزي الشباب 20 مليون جنيه، ما يعزز من الإنجاز الرياضى المصرى فى البطولات الدولية”.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادى وادى دجلة على تبنى ناديه للدور المجتمعى، مشيرا إلى أن وادى دجلة بذل من قبل  جهودا كبيرة فى تطوير وبناء ملاجئ وتطوير المواهب الرياضية، وأن تطوير مراكز الشباب أصبح ضرورة حتى يعلم  الشباب مدى الاهتمام لممارسة الأنشطة الثقافية والرياضية.
أكد حسن المستكاوي رئيس مجلس إدارة  نادي وادي دجلة، على تبنى ناديه  الدور المجتمعي  ، مشيرا الى ان وادي دجلة قام من قبل  بجهود كبيرة في تطوير و بناء ملاجىء و تطوير المواهب الرياضية.
وأضاف المستكاوى خلال وقائع المؤتمر الصحفى لتوقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الرياضة و أندية وادى دجلة  ان تطوير مراكز الشباب أصبح ضرورة، حتى يعلم  الشباب مدى الاهتمام  لممارسة الانشطة الثقافية و الرياضية.
تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*