أخبار عاجلة

الخشت يوجه بسرعة علاج طالب عراقى بمستشفى الطلبة إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة

تعرض أحد الطلاب العراقيين المشاركين فى ملتقى القاهرة الدولى الأول للمسرح الجامعى لوعكة صحية على مسرح كلية الحقوق بجامعة القاهرة أثناء مشاركته فى فعاليات الملتقى مع وفد بلاده.

 

 

 

ووجه الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة بسرعة نقل الطالب العراقى لمستشفى الطلبة وتقديم كل الرعاية الطبية اللازمة ومعاملته كأحد طلاب جامعة القاهرة، وأشار إلى استعداد الجامعة لنقل الطالب العراقى إلى أى مستشفى آخر إذا لزم الأمر.

 

 

 

وقال الدكتور خالد رمضان مديرعام مستشفى الطلبة إنه تم تشكيل فريق طبى لمتابعة حالة الطالب العراقى فور تلقيه توجيهات رئيس الجامعة باستقبال الطالب وعلاجه، وتبين أن للطالب تاريخ مرضى ويعانى من حساسية بالصدر وتناول أدوية الإنفلونزا التى تتعارض مع حالته الصحية، مما أدى إلى إصابته بضيق فى الشعب الهوائية وصعوبة فى التنفس، مضيفآ أن الفريق الطبى قام بالإسعافات اللازمة للسيطرة على المضاعفات التى تعرض لها الطالب العراقى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة مع المتابعة حتى التأكد من استقرار حالته الصحية وتماثله للشفاء.

 

 

 

ووجهت الجهة المنظمة للملتقى بوزارة الثقافة الشكر لرئيس جامعة القاهرة والأجهزة المعاونة، على سرعة الاستجابة وعلاج الطالب العراقى حتى تماثله للشفاء.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *