أخبار عاجلة

بريزنتيشن تعلن رعاية النادى الأهلى لمدة 4 سنوات

حصلت شركة بريزنتيشن سبورتس، راعى الكرة المصرية، على حقوق رعاية النادي الأهلي لمدة أربع سنوات، بعد عدد من الاجتماعات والجلسات التفاوضية بين محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي.
ونجحت شركة بريزنتيشن فى الحصول على حقوق الرعاية من شركة الأهلى للإنتاج الإعلامى، بعدما اشترت الشركة الحقوق من مجلس إدارة القلعة الحمراء.

محمد كامل يبذل مجهودات كبيرة لانهاء التعاقد

 

وبذل محمد كامل، رئيس بريزنتيشن سبورتس، مجهودات كبيرة للتوصل إلى الصيغة النهائية للاتفاق الحالى مع شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، المالكة لحقوق رعاية النادى، ويتم توقيع العقود بحضور حسام صالح الرئيس التنفيذى لشركة إعلام المصريين.
وكانت شركة صلة فسخت تعاقدها مع الأهلي من جانب واحد وبدون سابق إنذار، وأعلنت أنهاء التعاقد رغم حصولها على الحقوق التجارية للنادى قبل بداية الموسم الحالي مقابل 500 مليون جنيه مصرى.

 

محمود الخطيب: الأهلي أصبح بيت بريزنتيشن سبورتس

من جهته أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، أنه يأميل خيراً فى نجاح الشراكة الجديدة مع شركة بريزنتيشن سبورتس، مشدداً على ثقته فى نجاح مهمتها داخل النادى.

وأضاف الخطيب، “أرحب بشركة بريزنتيشن داخل النادي الأهلي، الذي أصبح بيتهم، وعقد الرعاية مع الشركة الراعية للكرة المصرية سوف يساعدنا على مزيد من التطوير داخل النادى”.
وتابع رئيس الأهلى، “مطمئنون لنجاح الشراكة مع بريزنتيشن سبورتس، وأعتقد أنهم سعداء بالعمل مع القلعة الحمراء، فنادينا عنصر جذب للجميع، والكل يتمنى أن ينضم للقلعة الحمراء، ونرحب بكل الناس، شرط أن يعلموا قيمة النادى الأهلي”.
وأكد الخطيب أن بريزنتيشن تمتلك خبرة كبيرة من العمل داخل السوق الرياضى المصرى، متوقعاً نجاحها فى العمل مع الأهلى لما تمتلكه من إمكانات هائلة، ووجه بيبو الشكر لزملائه داخل مجلس إدارة النادى الأهلي، وكذلك الإدارة التنفيذية والقانونية وإدارة التسويق داخل القلعة الحمراء.

 

 

محمد كامل: حققت كل أحلام حياتي بالحصول على حقوق رعاية النادي الأهلي

قال محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس، إنه حقق كل أحلام حياته، بعد أن نجح في الحصول على حقوق رعاية النادي الأهلي لمدة أربع سنوات قادمة، مشيرا إلى أنه على حقوق رعاية كل الأندية المصرية.

وأضاف كامل، “أحاول أن أتماسك، دموعى تغلبنى، رعاية النادي الأهلي شرف كبير بالنسبة لنا، تعبنا كثيرا وانتظرت سنوات طويلة حتى حققت حلم الحصول على رعاية القلعة الحمراء”.

وتابع رئيس بريزنتيشن، “تم إبلاغنا مساء أمس أننا حصلنا على حقوق رعاية النادى الأهلي، وطوال الفترة الماضية بذلنا مجهودا كبيرا حتى توصلنا للاتفاق النهائى، الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مختلف جدا داخل غرف التفاوض، لقد راوغنا وأرهقنا حتى انتهت الأمور على خير، شكرا لكل من ساعدنا للوصول إلى هذا الاتفاق، أشكر صديقي تامر مرسي رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، وعمرو وهبى المدير التنفيذى لشركة بريزنتيشن سبورتس وكل العاملين فى الشركة”.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *