آخر الاخبار
الرئيسية / أخبار / انطلاق قافلة طبية لمؤسسة مصر الخير لذوي الإعاقة بنادي العزيمة بالإسماعيلية
انطلاق قافلة طبية لمؤسسة مصر الخير لذوي الإعاقة بنادي العزيمة بالإسماعيلية

انطلاق قافلة طبية لمؤسسة مصر الخير لذوي الإعاقة بنادي العزيمة بالإسماعيلية

شهد اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، انطلاق القافلة الطبية الخدمية التي نظمتها مؤسسة مصر الخير، لذوي الإعاقة، بتمويل من “البنك الأهلي المصري”، وتستمر على مدار يومين متتالين.

وكان محافظ الإسماعيلية يرافقه الدكتور سعيد السقعان، وكيل وزارة الصحة، والدكتور أشرف القط مدير عام التأمين الصحي، وسامي عبدالحليم، وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومها الحفناوي مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي، وسمر لطفي المنسق العام لمؤسسة مصر الخير بالإسماعيلية، ونورهان السيد عيد رئيس حي ثالث، انطلاق القافلة الطبية الخدمية، التي نظمتها مؤسسة مصر الخير لذوي القدرات الخاصة بتمويل من “البنك الأهلي المصري” بمدينة الإسماعيلية على مدار يومي 10 و11 يناير الجاري، وشملت عددًا من العيادات الطبية تضم كافة التخصصات “عظام – باطنة – جلدية – مسالك – أنف وأذن – جراحة – أطفال – قلب ومخ وأعصاب” بجانب صيدلية متكاملة.

وتقوم القافلة بتوفير العلاج المناسب للمرضى، وفقًا لتوصيات الفريق الطبي أثناء فترة إقامة القافلة، كما تتحمل المؤسسة التكلفة المالية لأي تدخلات طبية لازمة مثل الأشعة والتحاليل والعمليات.

كما تقوم القافلة بإجراء التحويلات إلى المستشفيات العامة والمركزية للحالات، التي تحتاج لإجراء عمليات بجانب صرف الأجهزة التعويضية وسماعات الأذن بالمجان.

وأكد محافظ الإسماعيلية على دعم المحافظة الكامل للعمل الأهلي على أرض المحافظة، موضحًا الدور الهام الذي تقوم به الجمعيات الأهلية الجادة، لتحقيق المشاركة المجتمعية والوصول إلى مستفيدي الخدمة على أرض الواقع.

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*