أخبار عاجلة

جامعة حلوان تنظم حفلا لتسليم شهادات الإعفاء من التجنيد للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة

نظم مركز التميز للأفراد ذوى الإعاقة ومكتب الاتصال العسكري بجامعة حلوان، احتفالا لتسليم شهادات الإعفاء من الخدمة العسكرية للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة، بهدف التيسير علي الطلاب وتذليل كافة العقبات أمامهم.

وأوضح الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، أن تنظيم هذه الاحتفالية يأتي بهدف تقديم خدمة مميزة لذوي القدرات الخاصة للتيسير عليهم ولضمان حصولهم على خدمات فريدة بالجامعة، حيث تعد جامعة حلوان هي أول جامعة تقوم بمثل هذه المبادرة لطلابها، مشيرا إلي أن الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة حلوان طلاب موهوبون، ومنهم أبطال رياضيون.

وقدم الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة، الشكر والتقدير إلي رجال القوات المسلحة تقديرا لمجهوداتهم المبذولة من أجل التيسير علي طلاب جامعة حلوان من ذوي الاحتياجات الخاصة في الحصول علي شهادات الإعفاء من التجنيد.

جدير بالذكر، أن جامعة حلوان كانت قد نظمت من قبل حملة للكشف الطبي على الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، لتحديد موقفهم من التجنيد، وللتيسير عليهم في الحصول على شهادة الإعفاء دون بذل أي جهد في التوجه إلى منطقة التجنيد، حيث استقبلت الجامعة من قبل عدد من القادة والأطباء العسكريين بمقر كلية التمريض بالحرم الجامعي لإجراء الكشف الطبي على الطلاب ذوي الإحتياجات الخاصة، تمهيدًا لمنحهم شهادة الإعفاء من التجنيد لضمها لملف التخرج.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *