أخبار عاجلة

محافظ المنوفية يفتتح دوري «ذوي الإعاقة السمعية» بمركز شباب قويسنا

افتتح، اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، فعاليات دوري مراكز الشباب لذوي الإعاقة السمعية النسخة الثانية موسم 2018/2019 المجموعة السادسة “المنوفية- دمياط– كفر الشيخ” باستاد مركز شباب مدينة قويسنا.

ويأتي ذلك، بحضور سوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، ورئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب ممثل وزارة الشباب والرياضة، وممثل الإدارة المركزية لمكتب شئون وزير الشباب والرياضة.

بدأت الفعاليات بطابور العرض للفرق الثلاثة المنافسة والسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، كما تضمنت الفعاليات بعض العروض الفنية التي نظمتها مديرية الثقافة، وعرض رياضي لفريق ذوي الاحتياجات الخاصة التابع لمديرية الشباب والرياضة.

وأوضحت وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، أنه تم تقسيم الدوري لـ8 مجموعات لتسهيل التنفيذ استنادا إلى التقسيم الجغرافى لكل محافظة، وتتكون كل مجموعة من 3 فرق، ويقام على أرض المنوفية منافسات المجموعة السادسة بمشاركة فرق محافظات (المنوفية – دمياط– كفر الشيخ) بملعب مركز شباب مدينة قويسنا في الفترة من 3مارس وحتى 7 مارس 2019.

من جانبه، رحب محافظ المنوفية، بالفرق المشاركة وأعرب عن سعادته بوجوده بين أبنائه أبطال تحدي الإعاقة بما يعكس اهتمام الدولة وفي مقدمتهم الرئيس عبدالفتاح السيسى بهذه الفئة من المجتمع وضرورة دمجهم في المجتمع كونهم شريك أساسي وفعال رفعوا اسم مصر في كافة المحافل الدولية.

وحرص محافظ المنوفية، على التقاط الصور التذكارية مع الفرق المشاركة، مؤكدا على دعمه الكامل لهم باعتبارهم أمل الغد وثروة مصر التى يجب علينا استثمارها.

 

 

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *