آخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / اتحاد الكرة يُخصص جائزة لأفضل جمهور هذا الموسم
اتحاد الكرة يُخصص جائزة لأفضل جمهور هذا الموسم

اتحاد الكرة يُخصص جائزة لأفضل جمهور هذا الموسم

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، علي تخصيص جائزة لأفضل جمهور لنادي فى مسابقة الدورى، لم يخرج عن النص على أن يتم منحها للنادي خلال حفل الأفضل الذي بدأ مجلس الجبلاية في التحضير له خلال الفترة المقبلة.

وتقام مباريات الدورى هذا الموسم بحضور جماهيرى ليس كبيرا، يصل إلى 5 آلاف مشجع ويرغب اتحاد الكرة فى تشجيع الجماهير على الالتزام قبل بطولة أمم افريقيا.

وبدأ مجلس إدارة اتحاد الكرة التجهيز لاستفتاء الأفضل هذا الموسم ويرغب مجلس إدارة اتحاد الكرة فى أن يخرج الاستفتاء بشكل مميز وسيتم خلال الفترة المقبلة وضع أسس الاختيارات من أفضل لاعب وحارس مرمى وأفضل مدير فنى وأفضل حكم ونادى ورئيس نادى وأفضل لاعب صاعد وأفضل محترف وأيضًا أفضل لاعب التزامًا.

ويحسم اتحاد الكرة كيفية اختيار اللاعبين والأسس والمعايير التى سيتم الاختيار عليها بمشاركة رموز الرياضة والنقاد الرياضيين على أن يتم إقامة حفل توزيع جوائز الأفضل عقب بطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين وانتهاء بطولة الدورى وكأس مصر.

كما سيتم تخصيص جائزة لأفضل منتخب هذا الموسم سواء المنتخب الأول أو الأوليمبى والناشئين أو منتخب الصالات والشاطئية أو النسائية.

 

تعليقات فيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*