أخبار عاجلة

المجلس القومي للمرأة يطلق حملة “صوتك لمصر بكرة” لحث سيدات المحافظات للمشاركة في الانتخابات

أطلق المجلس القومي للمرأة اليوم حملة جديدة تحت شعار ” صوتك لمصر بكرة ” تستمر حتى منتصف مارس القادم في جميع محافظات الجمهورية ، لحث السيدات على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقرر إقامتها في شهر مارس القادم .

ويعتزم المجلس بهذه المناسبة عقد ما يقرب من 500 لقاء مجمع بالقرى وعواصم المحافظات ، بالإضافة إلى حملات طرق الأبواب بمشاركة كل فروع المجلس بالمحافظات.

وأكدت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس – في تصريح اليوم / الأحد / – أن هذه اللقاءات تهدف إلى توعية السيدات بأهمية الإدلاء بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية القادمة ، لما له من أثر بالغ في تنمية الوطن والمحافظة على مكتسباته التي تحققت في الفترة السابقة .

وأوضحت أن الحملة تتضمن مجموعة من الرسائل التي تهدف إلى حث المواطنين على المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأشارت مايا إلى أن المرحلة الأولى من الحملة تتمثل فى تنظيم لقاءات جماهيرية بعواصم المحافظات على مستوى ال27 محافظة ، فيما تتمثل المرحلة الثانية في عقد خمسة لقاءات مجمعة بكل الفروع لخمس قرى قريبة من بعضها ، على أن يعقد لقاء في إحدى القرى الخمس ، كما سيطلق المجلس حملات لطرق الأبواب بجميع القرى والنجوع بالمحافظات لدعوة السيدات أو المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة ، مشيرة إلى أنه من المقرر أيضا عقد عدد من اللقاءات الإقليمية بالمحافظات.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *