أخبار عاجلة

شريف اسماعيل يبحث مع وزير العدل الأجندة التشريعية ومشروعات القوانين الجديدة

قال وزير العدل المستشار حسام عبد الرحيم إن لقاءه مع المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم تضمن بحث واستعراض الأجندة التشريعية في مجلس النواب ومن بينها الرسوم القضائية والشهر العقاري وتعديل قانوني الاجراءات الجنائية والإدارة المحلية.

وأضاف وزير العدل ، في تصريحات له عقب اللقاء بمقر وزارة الاستثمار، انه ناقش ايضا مع رئيس مجلس الوزراء مشروعات القوانين الجديدة كقانون تنمية جنوب الصعيد والاكاديمية القضائية الجديدة في العاصمة الادارية، وما يتعلق بمنازعات الاستثمار في التحكيم الدولي. .

واوضح وزير العدل ان اللقاء تناول ايضا كافة الملفات التي تتعلق بالقضاء .. مشيرا الى ان المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس المجلس وجه بسرعة الانتهاء من مشروعات القوانين وأنه أكد له بأن وزارة العدل ستعمل على الانتهاء منها في أسرع وقت .

يذكر أن المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء كان قد استأنف بداية من اليوم “السبت” نشاطه بعقد اولي اجتماعاته ولقاءاته بمقر وزارة الإستثمار، مستعيدا بذلك ممارسة مهام عمله الرسمية بشكل تدريجي كرئيسا لمجلس الوزراء عقب انتهاء فترة النقاهة التي قضاها بمنزله في اعقاب رحلته العلاجية التي قام بها مؤخرا في المانيا.

وكان الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، يقوم بادارة العمل بمجلس الوزراء كقائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء أثناء عدم تواجد المهندس شريف اسماعيل بسبب ظروف العلاج، فيما كان الظهور الأول للمهندس شريف اسماعيل عقب عودته من رحلته العلاجية، أثناء لقاءه الوزراء الجدد في التعديل الوزاري الأخير الذي تم مؤخرا، وحضوره حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي لكل من وزراء الثقافة، والسياحة، والتنمية المحلية، وقطاع الأعمال العام، ونائبي وزيرا الصحة والاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية .

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *