أخبار عاجلة

مصر الخير و إعمار مصر تطلق مبادرة مشروع “بيوت الخير”

أعلنت شركة “إعمار مصر” بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ، عن إطلاق المرحلة الأولى من مشروع “بيوت الخير” لتحسين الحالة المعيشية لآلاف الأسر المستحقة في قرى ومحافظات مصر.

وبحسب بيان الشركة التي أرسلته إلى إدارة البورصة المصرية، قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية،”سنقوم ببناء وحدة سكنية لكل أسرة مستحقة مقابل كل وحدة تبنيها إعمار في مشاريعها في مصر بالإضافه لمشاريع القروض المتناهية الصغر للتنمية المستدامة”.

ويعد هذا المشروع من أكبر المشروعات التنموية داخل مصر، حرصا من الشركة على تطبيق مبدأ التنمية المستدامة وتحسين الظروف المعيشية للأسر الأكثر استحقاقاً عن طريق بناء وتطوير وحدات سكنية اقتصادية بجانب توفير فرص عمل ومشاريع توليد دخل في الكثير من قرى ومدن المحافظات المصرية.

وقال علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير “منذ بداية نشأة المؤسسة ونحن نحرص على تحقيق التعاون المشترك بين أضلاع المربع من منظمات المجتمع المدني، والقطاع الحكومي والقطاع الخاص والإعلام”.

وسيتم إعلان تفاصيل برتوكول التعاون بمؤتمر صحفي مطلع الشهر المقبل وذلك تحت رعاية وحضور كل من ممثلي شركة إعمار مصر ووزارات الإسكان والمرافق والتضامن الإجتماعي والتنمية المحلية وممثلي الحكومة المصرية وممثلي مؤسسة مصر الخير والعديد من الشخصيات العامة.

وتعد إعمار مصر للتنمية كبرى الشركات المطورة للمجتمعات السكنية المروموقة، وهي شركة تابعة غالبية اسهمها شركة إعمار العقارية المدرجة في سوق دبي المال.

ويبلغ اجمالي مساحة الأراضي المملوكة لإعمار مصر 15.4 مليون متر موزعة في شرق وغرب ووسط القاهرة والساحل الشمالي.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *