أخبار عاجلة

الجمعة 2 مارس.. حفل توقيع “ينتهي الطريق عند أطراف حذائي” لـ “هبة الشيخ”

 

 

تقيم منصة “كتبنا” للنشر الالكترونى حفلاً يوم الجمعة الموافق 2 مارس، الساعة السابعة مساءً في كتب خان،( فرع المعادي الجديدة: ٣/١ شارع اللاسلكي، بجوار معرض رضوان العجيل) وذلك لتوقيع أحدث إصدارتها و هو كتاب ” ينتهي الطريق عند أطراف حذائي ” للكاتبة “هبة الشيخ””

الكتاب هو ديالوج داخلي يدور داخل أغوار المؤلفة “هبة الشيخ” أثناء السفر.

ومن أجواء الكتاب “في انتظار السفر، وفي انتظار إجابات لكل ما يجول بخاطري من تساؤلات عن الحرية، انعكست في مخيلتي الصورة التي أعكسها للعالم، صورة هذه الشابة المحافظة الممتلئة المحجبة.

في انتظار السفر- في انتظار تلك اللحظات الخاطفة التي تتجلى فيها الذات الحقيقية وتراها رأي العين، فقط في السفر تظهر معادن الناس وحقيقتهم.”

جدير بالذكر أن هبة هي مديرة ثقافية، وعضو مؤسس والمدير الحالي لـ (محطات للفن المعاصر) التي تتخذ من القاهرة مقرا لها، وتهدف إلى إتاحة الفن للجميع عبر الحد من مركزية العمل الثقافي في العاصمة.

درست اللغة الفرنسية والترجمة، وتخرجت من كلية الآداب، جامعة الإسكندرية، وحاصلة على درجة الماجستير في إدارة الفنون من مدرسة أوتريخت للفنون- هولندا.

تنوعت خبراتها العملية والمهنية في العمل كصحفية بالإذاعة، وفي الصحافة المطبوعة، إضافة لعملها كمترجمة ومحررة لمواقع إليكترونية مختلفة.

تعليقات فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *